×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

نهم: الجيش يحرر سلسلة جبال رياعين والأدمغ وعشرات القتلى والجرحى من المليشيات

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 10:10 مساءً

 
تمكن أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة من تحرير سلسلة جبال رياعين وجبال الادمغ، بمديرية نهم شرقي محافظة صنعاء.
 
وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية السابعة، العقيد عبدالله الشندقي، لوكالة الانباء اليمنية "سبأ"، إن المعارك مع مليشيا الحوثي الانقلابية أسفرت عن مقتل أكثر من 26 من المليشيا الحوثي وعشرات الجرحى، إضافة الى تدمير ثلاثة أطقم ومدرعتين وعدد من العيارات.
 
وأشار الشندقي إلى أن قوات الجيش تمكنت من استعادة 7 عيارات وتسع RPG وعدد من القذائف والذخائر التي تركتها المليشيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً