×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

البيضاء.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في قانية شرقي المحافظة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 12 أبريل, 2018 - 03:38 مساءً

تمكن الجيش الوطني ،اليوم الخميس، من تحرير مواقع مهمة في منطقة قانية بين محافظتي البيضاء ومأرب والتي كانت تتمركز فيهما مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقال مركز القوات المسلحة، أن قوات الجيش تمكنت اليوم من تحرير سوق قانية والجبال المحيطة به بالكامل، وتحاصر المليشيات في جبل مسعودة وجبل العر.
 
ونقلت وكالة "سبأ" عن مصدر عسكري، أن قوات الجيش تمكنت من تحرير موقعي العفير والهداه، بعد اشتباكات عنيفة مع المليشيا الانقلابية".
 
وأضاف المصدر" ان طيران التحالف العربي إستهدف طقم عسكري تابع للمليشيا بالهداة وجبل مسعودة وحاجز التفتيش الذي تتمركز فيه الميليشيا الحوثية ،واسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا".
 
وأشار المصدر ،الى ان قوات الجيش الوطني تصدت، فجر اليوم، محاولة تسلل للمليشيا باتجاه جبل الفالق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً