×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

الجيش يقترب من تحرير مركز مديرية البقع شمالي محافظة صعدة

العاصمة أونلاين - صعدة


الخميس, 12 أبريل, 2018 - 09:55 مساءً


حققت قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الخميس، تقدمًا جديداً في مديرية كتاف البقع شمالي شرق محافظة صعدة.
 
وقال قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة "إن أبطال الجيش الوطني في جبهات الصوح والمليل والعطفين حققوا، صباح اليوم، تقدما كبيرا وصولاً إلى تحرير "وادي الفرع" القريب من مركز مديرية كتاف، في عملية عسكرية خاطفة تكبّدت خلالها مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح"، حسب ما نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
 
وأضاف "ان تحرير وادي الفرع القريب من مركز مديرية كتاف، يوجد به الخط الاسفلتي الذي كانت تستخدمه المليشيا لإمداد عناصرها في عدة جبهات، إضافة إلى أنه سيسهل عملية تحرير مبنى مديرية "كتاف" خلال الأيام القادمة".
 
ولفت قائد محور صعدة إلى أن قوات الجيش الوطني تتقدم- حالياً- نحو تحرير مركز مديرية "كتاف البقع" خصوصا بعد أن التحمت جبهات "الصوح" مع جبهتي (المليل، والعطفين) في "منطقة الفرع".. مشيراً إلى أن طلائع الجيش الوطني أصبحت على بعد 10 كم من مركز المديرية.
 
إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم، بعدة غارات مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بمديرية "كتاف" تكبّدت خلالها المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً