×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

مقتل نجل "حمود عباد" المُعين أمينا للعاصمة من قبل المليشيا الحوثية في البيضاء

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


السبت, 14 أبريل, 2018 - 10:58 مساءً

نجل حمود عباد الذي لقي مصرعة مع الحوثيين في البيضاء

قتل نجل القيادي المؤتمري، حمود عباد، أمين العاصمة صنعاء المعين من قبل مليشيا الحوثي، أثناء مشاركته في القتال مع المليشيا في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وأكدت مصادر إعلامية، إن "علي"، نجل القيادي في حزب المؤتمر حمود عباد قُتل أثناء مشاركته في القتال مع مليشيا الحوثي في جبهة قانية شرقي البيضاء.

وحمود عباد كان أحد أبرز المقربين من الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وأحد أعضاء حزبه، وعينته المليشيا الحوثية محافظا لمحافظة ذمار، قبل ان تقوم بتعيينه أميناً للعاصمة صنعاء، عقب مقتل صالح على أيدي حلفاءه الحوثيين في ديسمبر 2017م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً