×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

الجيش ينتزع مناطق جديدة من المليشيات الانقلابية في عدة جبهات "تفاصيل"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 03:52 مساءً

تواصلت، اليوم الأربعاء، مواجهات عنيفة بين قوات الجيشش الوطني التي حققت تقدمات جديدة ومليشيات الحوثي الانقلابية بعدة جبهات.

وفي جبهة الساحل الغربي، واصلت قوات الجيش تقدمها شرقي الخمسين وسيطرت خلال معارك الساعات القليلة الماضية، على مجمع مصانع إخوان ثابت ومؤسسة الزُعيتري وتواصل التوغل باتجاه وسط المدينة.

وأسفرت المعارك عن عدد كبير من القتلى والجرحى الحوثيين وفقاً لمصادر ميدانية.

وفي غضون ذلك وصلت، اليوم الأربعاء، تعزيزات لقوات الجيش من ألوية المقاومة التهامية إلى ارض المعركة بالحديدة.

وفي حجة شمال غربي اليمن، تقدمت قوات الجيش في الجبهة الغربية لمديرية مستبأ وأوقعت عشرات القتلى والجرحى الحوثيين.

كما لقي 8 من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون بكمين محكم للجيش شرقي محافظة تعز.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تمكنت قوات الجيش في جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء من تحرير منطقة مجزعة (غربي سلسلة جبال الدير الاستراتيجية) بما فيها معسكر مجزعة التي استحدثته مليشيات الحوثي الانقلابية مؤخراً، وصولاً إلى تحرير منطقة باحوات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً