×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

الجيش ينتزع مناطق جديدة من المليشيات الانقلابية في عدة جبهات "تفاصيل"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 03:52 مساءً

تواصلت، اليوم الأربعاء، مواجهات عنيفة بين قوات الجيشش الوطني التي حققت تقدمات جديدة ومليشيات الحوثي الانقلابية بعدة جبهات.

وفي جبهة الساحل الغربي، واصلت قوات الجيش تقدمها شرقي الخمسين وسيطرت خلال معارك الساعات القليلة الماضية، على مجمع مصانع إخوان ثابت ومؤسسة الزُعيتري وتواصل التوغل باتجاه وسط المدينة.

وأسفرت المعارك عن عدد كبير من القتلى والجرحى الحوثيين وفقاً لمصادر ميدانية.

وفي غضون ذلك وصلت، اليوم الأربعاء، تعزيزات لقوات الجيش من ألوية المقاومة التهامية إلى ارض المعركة بالحديدة.

وفي حجة شمال غربي اليمن، تقدمت قوات الجيش في الجبهة الغربية لمديرية مستبأ وأوقعت عشرات القتلى والجرحى الحوثيين.

كما لقي 8 من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون بكمين محكم للجيش شرقي محافظة تعز.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تمكنت قوات الجيش في جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء من تحرير منطقة مجزعة (غربي سلسلة جبال الدير الاستراتيجية) بما فيها معسكر مجزعة التي استحدثته مليشيات الحوثي الانقلابية مؤخراً، وصولاً إلى تحرير منطقة باحوات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً