×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

الجيش ينتزع مناطق جديدة من المليشيات الانقلابية في عدة جبهات "تفاصيل"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 03:52 مساءً

تواصلت، اليوم الأربعاء، مواجهات عنيفة بين قوات الجيشش الوطني التي حققت تقدمات جديدة ومليشيات الحوثي الانقلابية بعدة جبهات.

وفي جبهة الساحل الغربي، واصلت قوات الجيش تقدمها شرقي الخمسين وسيطرت خلال معارك الساعات القليلة الماضية، على مجمع مصانع إخوان ثابت ومؤسسة الزُعيتري وتواصل التوغل باتجاه وسط المدينة.

وأسفرت المعارك عن عدد كبير من القتلى والجرحى الحوثيين وفقاً لمصادر ميدانية.

وفي غضون ذلك وصلت، اليوم الأربعاء، تعزيزات لقوات الجيش من ألوية المقاومة التهامية إلى ارض المعركة بالحديدة.

وفي حجة شمال غربي اليمن، تقدمت قوات الجيش في الجبهة الغربية لمديرية مستبأ وأوقعت عشرات القتلى والجرحى الحوثيين.

كما لقي 8 من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون بكمين محكم للجيش شرقي محافظة تعز.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تمكنت قوات الجيش في جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء من تحرير منطقة مجزعة (غربي سلسلة جبال الدير الاستراتيجية) بما فيها معسكر مجزعة التي استحدثته مليشيات الحوثي الانقلابية مؤخراً، وصولاً إلى تحرير منطقة باحوات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً