×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

الجيش الوطني يحقق مكاسب جديدة على حساب المليشيات الانقلابية بعدة جبهات

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 06:18 مساءً

تواصلت معارك شرسة، اليوم الخميس، بين قوات الجيش الوطني المسنود بالتحالف العربي من جهة ومليشيات الحوثي الانقلابية من جهة أخرى، وحققت قوات الجيش تقدمات نوعية على أثرها في عدة جبهات.

وفي هذا الصدد، ذكرت مصادر عسكرية أن ألوية العمالقة أحرزت، اليوم تقدمات نوعية على مليشيات الحوثي  بتحرير مبنى الجوازات، تقترب من منطقة سيتي ماكس وسوق الحلقة، وحول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال، بحسب موقع الجيش.

وأسفرت المعارك عن عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي، فيما تواصل قوات الجيش التوغل باتجاه منتجع الواحة السياحي، وعدة أحياء وسط المدينة.

وفي الضالع جنوب اليمن، تواصلت معارك عنيفة بين قوات الجيش والمليشيات الانقلابية بجبهة دمت بعد تحرير سلسلة جبلية استرتيجية مشرفة على مدينة دمت من الجهة الغربية، و تمكن الجيش من تجاوز حقول الألغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيات بكثافة.

الى ذلك، لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون، اليوم الخميس، بقصف مدفعي لقوات الجيش على تجمعاتهم بجبهة صرواح غربي مأرب، وفقاً لمركز المنطقة العسكرية الثالثة.

وفي الجوف، سقط نحو 80 من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، وأصيب عدد آخر بنيران أبطال الجيش الوطني في مديرية المتون بمحافظة الجوف، بعد محاولة تسلل فاشلة للمليشيات على مواقع الجيش في منطقة المعيمرة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً