×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

الجيش الوطني يحقق مكاسب جديدة على حساب المليشيات الانقلابية بعدة جبهات

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 06:18 مساءً

تواصلت معارك شرسة، اليوم الخميس، بين قوات الجيش الوطني المسنود بالتحالف العربي من جهة ومليشيات الحوثي الانقلابية من جهة أخرى، وحققت قوات الجيش تقدمات نوعية على أثرها في عدة جبهات.

وفي هذا الصدد، ذكرت مصادر عسكرية أن ألوية العمالقة أحرزت، اليوم تقدمات نوعية على مليشيات الحوثي  بتحرير مبنى الجوازات، تقترب من منطقة سيتي ماكس وسوق الحلقة، وحول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال، بحسب موقع الجيش.

وأسفرت المعارك عن عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي، فيما تواصل قوات الجيش التوغل باتجاه منتجع الواحة السياحي، وعدة أحياء وسط المدينة.

وفي الضالع جنوب اليمن، تواصلت معارك عنيفة بين قوات الجيش والمليشيات الانقلابية بجبهة دمت بعد تحرير سلسلة جبلية استرتيجية مشرفة على مدينة دمت من الجهة الغربية، و تمكن الجيش من تجاوز حقول الألغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيات بكثافة.

الى ذلك، لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون، اليوم الخميس، بقصف مدفعي لقوات الجيش على تجمعاتهم بجبهة صرواح غربي مأرب، وفقاً لمركز المنطقة العسكرية الثالثة.

وفي الجوف، سقط نحو 80 من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، وأصيب عدد آخر بنيران أبطال الجيش الوطني في مديرية المتون بمحافظة الجوف، بعد محاولة تسلل فاشلة للمليشيات على مواقع الجيش في منطقة المعيمرة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً