×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

شركة النفط في عدن تُقر تسعيرة جديدة لمادة البنزين

العاصمة أونلاين - عدن


الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 11:18 مساءً

 
أقرت شركة النفط اليمنية، بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، تسعيرة جديدة لمادة البنزين بالمحافظة.
 
وذكرت الشركة في بيان لها، نقلته وكالة (سبأ) الحكومية، أنها حددت سعر صفيحة البنزين، سعة 20 لتر، بـ5700 ريال بما يعادل 285 ريال للتر الواحد، اعتباراً من مساء اليوم.
 
وأرجعت الشركة قرارها إلى توجيهات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة معين عبدالملك.
 
ووجهت لجنة دراسة الأسعار في الشركة، بإنزال لجان، مساء اليوم، للقيام بأعمال الجرد للكميات المتبقية في محطات الوقود بهدف تثبيت السعر الجديد.
 
كما كلفت فرق ميدانية للنزول للرقابة على الأسعار في المحطات الخاصة للتأكد من مدى التزامها بتخفيض الأسعار وفقا للمتغيرات الاقتصادية المتعلقة بسعر الريال مقابل العملات الاخرى.
 
وفي وقت سابق، أقرت الشركة فرع محافظة حضرموت شرقي اليمن، تخفيض أسعار البنزين بنسبة 35%.
  
وتشهد العملة اليمنية، مؤخرًا، ارتفاعًا ملحوظًا في قيمتها أمام العملات الأجنبية، لا سيما الريال السعودي والدولار الأمريكي، الأمر الذي انعكس على انخفاض أسعار بعض المنتجات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً