×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

شركة النفط في عدن تُقر تسعيرة جديدة لمادة البنزين

العاصمة أونلاين - عدن


الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 11:18 مساءً

 
أقرت شركة النفط اليمنية، بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، تسعيرة جديدة لمادة البنزين بالمحافظة.
 
وذكرت الشركة في بيان لها، نقلته وكالة (سبأ) الحكومية، أنها حددت سعر صفيحة البنزين، سعة 20 لتر، بـ5700 ريال بما يعادل 285 ريال للتر الواحد، اعتباراً من مساء اليوم.
 
وأرجعت الشركة قرارها إلى توجيهات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة معين عبدالملك.
 
ووجهت لجنة دراسة الأسعار في الشركة، بإنزال لجان، مساء اليوم، للقيام بأعمال الجرد للكميات المتبقية في محطات الوقود بهدف تثبيت السعر الجديد.
 
كما كلفت فرق ميدانية للنزول للرقابة على الأسعار في المحطات الخاصة للتأكد من مدى التزامها بتخفيض الأسعار وفقا للمتغيرات الاقتصادية المتعلقة بسعر الريال مقابل العملات الاخرى.
 
وفي وقت سابق، أقرت الشركة فرع محافظة حضرموت شرقي اليمن، تخفيض أسعار البنزين بنسبة 35%.
  
وتشهد العملة اليمنية، مؤخرًا، ارتفاعًا ملحوظًا في قيمتها أمام العملات الأجنبية، لا سيما الريال السعودي والدولار الأمريكي، الأمر الذي انعكس على انخفاض أسعار بعض المنتجات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً