×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

الوزير الأشول: سنفتتح العام القادم 22 مشروعًا لتنمية مهارات الشباب

العاصمة أونلاين - عدن


الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 11:55 مساءً

 
أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الأشول، أنه سيتم العام القادم الاعلان عن تنفيذ 22 مشروع تطويري على مستوى المحافظات اليمنية، يهتم بتنمية الشباب وتأهيل قدراتهم بما يلبي احتياجات سوق العمل المهنية والفنية.
 
وأشار الوزير في اللقاء الموسع الذي عقد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مجلس قيادة الوزارة بعدن، إلى أن أبرز خطط التفعيل تكمن في إنشاء كليات مجتمع جديدة على مستوى المحافظات اليمنية وتفعيل القروض المقدمة من الصناديق الدولية التي دعمت اليمن.
 
وشدد الأشول وفقا لوكالة سبأ الحكومية، على أهمية بناء القدرات المؤسسية للوزارة من خلال تدريب وتأهيل الكادر الوظيفي ضمن المعايير الحديثة وتطوير اللوائح والانظمة واستكمال البنية التحتية للوزارة. مؤكدا أن الوزارة تسعى إلى إعداد خطة لتفعيل كافة القطاعات في مختلف الجوانب.
 
وأوضح الوزير الأشول أن الوزارة تسعى إلى تنفيذ برامج خاصة لخدمة التعليم الفني والتدريب المهني تتمثل في تأهيلهم لسوق العمل وريادة الاعمال وتمكنهم في تنفيذ مشاريعهم الخاصة.
 
مضيفاً بأن وزارته تهدف خلال المرحلة القادمة في تنفيذ خطتها التطويرية للعملية التعليمية وتحسين المخرجات الاساسية في مختلف القطاعات المتمثلة في قطاع الجودة والمعايير وقطاع التخطيط والمشاريع, وتفعيل وحدة تنفيذ المشروعات الخارجية التي سيكون لها بصمات في تنفيذ مشاريع التطويرية والتحسينة لقطاع التعليم الفني والمهني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً