×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

واشنطن ترحب بمحادثات السلام اليمنية وتقول انها" خطوة أولى ضرورية وحيوية"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 10:51 صباحاً

متحدثة الخارجية الاميركية هيذر ناورت

رحّبت الولايات المتّحدة الامريكية، مساء الثلاثاء، بمحادثات السلام اليمنية المرتقبة في السويد واصفةً إياها بأنها "خطوة أولى ضروريّة وحيويّة".
 
وقالت المتحدّثة باسم وزارة الخارجية الأميركية هيذر ناورت: "ليست لدينا أوهام، ونحن نعلم أن هذه العملية لن تكون سهلة، لكننا نرحب بهذه الخطوة الأولى الضرورية والحيوية".
 
ودعت جميع الأطراف إلى الانخراط فيها بالكامل و"وقف أيّ أعمال عدائية جارية.
 
يأتي ذلك فيما أعلنت الأمم المتحدة عن وصول الطائرة التي تقل وفد ميليشيا الحوثي والمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث إلى السويد، للمشاركة في المحادثات التي من المقرر أن تبدأ الجمعة المقبلة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً