×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

واشنطن ترحب بمحادثات السلام اليمنية وتقول انها" خطوة أولى ضرورية وحيوية"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 10:51 صباحاً

متحدثة الخارجية الاميركية هيذر ناورت

رحّبت الولايات المتّحدة الامريكية، مساء الثلاثاء، بمحادثات السلام اليمنية المرتقبة في السويد واصفةً إياها بأنها "خطوة أولى ضروريّة وحيويّة".
 
وقالت المتحدّثة باسم وزارة الخارجية الأميركية هيذر ناورت: "ليست لدينا أوهام، ونحن نعلم أن هذه العملية لن تكون سهلة، لكننا نرحب بهذه الخطوة الأولى الضرورية والحيوية".
 
ودعت جميع الأطراف إلى الانخراط فيها بالكامل و"وقف أيّ أعمال عدائية جارية.
 
يأتي ذلك فيما أعلنت الأمم المتحدة عن وصول الطائرة التي تقل وفد ميليشيا الحوثي والمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث إلى السويد، للمشاركة في المحادثات التي من المقرر أن تبدأ الجمعة المقبلة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً