×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

وصول وفد الحكومة التفاوضي إلى السويد للمشاركة في المشاورات

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 10:59 صباحاً

مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي

قال مدير مكتب الرئاسة اليمنية، عبدالله العليمي، إن وفد الحكومة اليمنية سيغادر صباح اليوم الأربعاء، إلى السويد للمشاركة في مشاورات السلام التي ترعاها الأمم المتحدة.
 
وذكر في تغريدات على حسابه بتوتير، أن الوفد الحكومي، تنفيذا لتوجيهات الرئيس هادي سيضع هموم الشعب اليمني وتطلعاته في رأس اولوياته ، وسيبذل كل الجهود لإنجاح المشاورات التي نعتبرها فرصة حقيقية للسلام.
 
وأشار إلى أن الشرعية تحرص كل الحرص على استغلال كل الفرص لتجنيب الشعب المزيد من الدمار الذي تسببت به المليشيات الانقلابية.
 
ولفت إلى الوفد يحمل آمال الشعب اليمني في تحقيق السلام المستدام على أساس المرجعيات الثلاث الثابتة، وسلام قائم على إنهاء الانقلاب وإزالة كل الأسباب التي أدت اليه.

وغادر وفد مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الثلاثاء، مطار صنعاء برفقة المبعوث الأممي الى السويد للمشاركة في المشاورات.
 
ومن المقرر أن تنطلق المحادثات المزمعة في السويد بين الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي الجمعة القادمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً