×
آخر الأخبار
بعد منع الزيارة عنهم.. مليشيا الحوثي تصادر الملابس عن الصحفيين المختطفين سخط واسع من تعسفات ميليشيا الحوثي بحق "عمال النظافة" بصنعاء  مقتل طفل برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء إحباط عملية تهريب المجلس الانتقالي لقياديين حوثيين في مطار عدن نائب الرئيس: من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن خيانته فوائد مذهلة للعدس واشنطن تدعو ايران لاحترام حرية الملاحة بمضيفي هرمز وباب المندب "مسام" ينتزع 6218 لغم خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري وزير الأوقاف: الجيش سينفذ القرارات الدولية عسكريا في حال عجزوا عن تنفيذها سياسياً مليشيا الحوثي تختطف نقابياً في شركة النفط بصنعاء

وصول وفد الحكومة التفاوضي إلى السويد للمشاركة في المشاورات

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 10:59 صباحاً

مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي

قال مدير مكتب الرئاسة اليمنية، عبدالله العليمي، إن وفد الحكومة اليمنية سيغادر صباح اليوم الأربعاء، إلى السويد للمشاركة في مشاورات السلام التي ترعاها الأمم المتحدة.
 
وذكر في تغريدات على حسابه بتوتير، أن الوفد الحكومي، تنفيذا لتوجيهات الرئيس هادي سيضع هموم الشعب اليمني وتطلعاته في رأس اولوياته ، وسيبذل كل الجهود لإنجاح المشاورات التي نعتبرها فرصة حقيقية للسلام.
 
وأشار إلى أن الشرعية تحرص كل الحرص على استغلال كل الفرص لتجنيب الشعب المزيد من الدمار الذي تسببت به المليشيات الانقلابية.
 
ولفت إلى الوفد يحمل آمال الشعب اليمني في تحقيق السلام المستدام على أساس المرجعيات الثلاث الثابتة، وسلام قائم على إنهاء الانقلاب وإزالة كل الأسباب التي أدت اليه.

وغادر وفد مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الثلاثاء، مطار صنعاء برفقة المبعوث الأممي الى السويد للمشاركة في المشاورات.
 
ومن المقرر أن تنطلق المحادثات المزمعة في السويد بين الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي الجمعة القادمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً