×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

نائب الرئيس يؤكد حرص الشرعية والتحالف على السلام الدائم المستند للمرجعيات الثلاث

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 05:17 مساءً

أكد نائب الرئيس الفريق على محسن صالح، حرص الشرعية والتحالف على إرساء السلام الدائم المستند على المرجعيات الثلاث وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاح المشاورات المزمعة برعاية الأمم المتحدة في السويد.

جاء هذا خلال لقاءه اليوم الاربعاء، بالمفتش العام للجيش اللواء عاد القميري ورئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء احمد الولي ومدير دائرة العمليات اللواء خالد الأشوال، بحسب وكالة سبأ.

وناقش اللقاء الاعتداءات الحوثية على المدنيين وإطلاق المقذوفات على المدن الآهلة بالسكان في تأكيد على نوايا المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران تجاه السلام والمشاورات التي تنطلق في السويد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً