×
آخر الأخبار
بعد منع الزيارة عنهم.. مليشيا الحوثي تصادر الملابس عن الصحفيين المختطفين سخط واسع من تعسفات ميليشيا الحوثي بحق "عمال النظافة" بصنعاء  مقتل طفل برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء إحباط عملية تهريب المجلس الانتقالي لقياديين حوثيين في مطار عدن نائب الرئيس: من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن خيانته فوائد مذهلة للعدس واشنطن تدعو ايران لاحترام حرية الملاحة بمضيفي هرمز وباب المندب "مسام" ينتزع 6218 لغم خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري وزير الأوقاف: الجيش سينفذ القرارات الدولية عسكريا في حال عجزوا عن تنفيذها سياسياً مليشيا الحوثي تختطف نقابياً في شركة النفط بصنعاء

نائب الرئيس يؤكد حرص الشرعية والتحالف على السلام الدائم المستند للمرجعيات الثلاث

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 05:17 مساءً

أكد نائب الرئيس الفريق على محسن صالح، حرص الشرعية والتحالف على إرساء السلام الدائم المستند على المرجعيات الثلاث وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاح المشاورات المزمعة برعاية الأمم المتحدة في السويد.

جاء هذا خلال لقاءه اليوم الاربعاء، بالمفتش العام للجيش اللواء عاد القميري ورئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء احمد الولي ومدير دائرة العمليات اللواء خالد الأشوال، بحسب وكالة سبأ.

وناقش اللقاء الاعتداءات الحوثية على المدنيين وإطلاق المقذوفات على المدن الآهلة بالسكان في تأكيد على نوايا المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران تجاه السلام والمشاورات التي تنطلق في السويد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً