×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

غارات على المليشيات بالحديدة وتقدمات جديدة للجيش في دمت والبيضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 06:23 مساءً

ارشيفية

شنت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء، هجوما على مواقع المليشيات الانقلابية بجهتي قانية والوهبية بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.

ونقل مركز الجيش، إن الجيش شن هجوماً على مواقع المليشيات في الحمة السوداء والمصياد، وحقق تقدم ميداني باتجاه الحمة السوداء فيما لازالت المواجهات متواصلة.
 
الى ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، سلسلة غارات مكثفة، اليوم الاربعاء، على مواقع مدفعية للمليشيات الحوثية بالقرب من التحيتا جنوب الحديدة، غربي اليمن.
 
وفي جبهة دمت بمحافظة الضالع جنوب اليمن، حررت قوات الجيش عدة مواقع جديدة بينها مواقع الأثلة وأجزاء من كوله الزقري وقرية معرش وتبة ثعيل وعدد من المواقع والسلاسل الجبلية بحسب مانقله "يمن شباب نت" عن مصادر عسكرية.
 
وكشفت المصادر أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين وأسر خمسة أخرين، فيما سقط شهيد من الجيش وعدد من الجرحى .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً