×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

غارات على المليشيات بالحديدة وتقدمات جديدة للجيش في دمت والبيضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 06:23 مساءً

ارشيفية

شنت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء، هجوما على مواقع المليشيات الانقلابية بجهتي قانية والوهبية بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.

ونقل مركز الجيش، إن الجيش شن هجوماً على مواقع المليشيات في الحمة السوداء والمصياد، وحقق تقدم ميداني باتجاه الحمة السوداء فيما لازالت المواجهات متواصلة.
 
الى ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، سلسلة غارات مكثفة، اليوم الاربعاء، على مواقع مدفعية للمليشيات الحوثية بالقرب من التحيتا جنوب الحديدة، غربي اليمن.
 
وفي جبهة دمت بمحافظة الضالع جنوب اليمن، حررت قوات الجيش عدة مواقع جديدة بينها مواقع الأثلة وأجزاء من كوله الزقري وقرية معرش وتبة ثعيل وعدد من المواقع والسلاسل الجبلية بحسب مانقله "يمن شباب نت" عن مصادر عسكرية.
 
وكشفت المصادر أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين وأسر خمسة أخرين، فيما سقط شهيد من الجيش وعدد من الجرحى .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً