×
آخر الأخبار
بعد منع الزيارة عنهم.. مليشيا الحوثي تصادر الملابس عن الصحفيين المختطفين سخط واسع من تعسفات ميليشيا الحوثي بحق "عمال النظافة" بصنعاء  مقتل طفل برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء إحباط عملية تهريب المجلس الانتقالي لقياديين حوثيين في مطار عدن نائب الرئيس: من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن خيانته فوائد مذهلة للعدس واشنطن تدعو ايران لاحترام حرية الملاحة بمضيفي هرمز وباب المندب "مسام" ينتزع 6218 لغم خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري وزير الأوقاف: الجيش سينفذ القرارات الدولية عسكريا في حال عجزوا عن تنفيذها سياسياً مليشيا الحوثي تختطف نقابياً في شركة النفط بصنعاء

وفد الحكومة الشرعية يصل السويد وغداً موعد انطلاق المشاورات

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 09:21 مساءً

 
وصل وفد الحكومة الشرعية اليمنية، اليوم الأربعاء، إلى السويد، للمشاركة في المحادثات التي ترعاها الأمم المتحدة لحل الأزمة اليمنية ووقف الحرب.
 
 وأعلن غريفيث أن مشاورات السلام ستبدأ الخميس.
 
وقال مكتب المبعوث الأممي "غريفث" في تغريدة على موقع "تويتر": "يود المبعوث الخاص الإعلان عن استئناف العملية السياسية بين الأطراف اليمنية، في السويد، يوم 6 ديسمبر".
 
وجاء وصول وفد الحكومة بعد يوم واحد من وصول وفد المليشيات الحوثية، بمرافقة مبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن مارتن غريفيث، على متن طائرة كويتية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً