×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

الحكومة تدعو المجتمع الدولي لدعم اليمن لوقف تدفق المهاجرين الأفارقة الى اليمن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 11:30 صباحاً

أثناء اجلاء الهجرة الدولية لمهاجرين أفارقة - ارشيف

دعا وزير الادارة المحلية اليمني عبد الرقيب فتح، المجتمع الدولي لدعم اليمن في مواجهة تدفق المهاجرين واللاجئين الأفارقة الى اليمن.

وقال فتح خلال مشاركته المؤتمر الاقليمي المتعلق بإدارة تدفقات الهجرة الى اليمن والخليج والذي عقد بجيبوتي، إن أوضاع اليمن ونتائج تأثيرات الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية على الشعب اليمني وانعكاس ذلك بشكل مباشر على السكان في كافة المحافظات والنازحين يتطلب موقفاً دولياً داعماً ومسانداً للحكومة اليمنية

وأوضح إن الأوضاع في اليمن وصلت حداً لا يمكن لبلد بمفرده أو عدة بلدان مواجهة مشكلة الهجرة التي تتطلب جهداً إقليمياً ودولياً كبيراً للحد من المخاطر والتحديات التي بلغت حداً كارثياً.

وشدد على أهمية الخروج بخطة عمل إقليمية للتصدي للتحديات الناجمة عن الهجرة الغير شرعية وتدفق اللاجئين من منطقة القرن الأفريقي وأثرها على اليمن ودول الخليج العربية.

وكانت منظمة الهجرة الدولية نظمت رحلة جوية من مطار صنعاء لإعادة أكثر من 100 مهاجر أفريقي الى بلدهم خلال نوفمبر الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً