×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

رئيس الوزراء يؤكد جاهزية الشرعية للحسم في حال تعثر المفاوضات مجدداً

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 04:06 مساءً

رئيس الوزراء معين عبدالملك

قال رئيس الوزراء معين عبدالملك، اليوم الخميس، إن الحكومة الشرعية جادة في إحلال السلام الدائم المستند على المرجعيات الأساسية الثلاث، بالرغم من كل الفرص المهدرة من قِبل مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
واعتبر "عبدالملك" في تصريح لصحيفة "البيان" الإماراتية تعنّت جماعة الحوثي يشكّل تهديداً حقيقياً لجهود المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث.
وأكد على إن الحكومة الشرعية جاهزة للمضي نحو الحسم في حال تعثرت المفاوضات مجدداً
 
وأوضح «كان هذا موقفنا في اليوم الأول وفي كل مباحثات سلام مثلما هو موقفنا اليوم، وهو أن نجاح مفاوضات السويد يتوقف بشكل كبير على نيات الحوثيين وقناعاتهم بوقف معاناة الشعب اليمني على الصعيد الإنساني والاقتصادي».
 
وبدأت اليوم الخميس في السويد مفاوضات السلام اليمنية برعاية الأمم المتّحدة بين الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً