×
آخر الأخبار
بعد منع الزيارة عنهم.. مليشيا الحوثي تصادر الملابس عن الصحفيين المختطفين سخط واسع من تعسفات ميليشيا الحوثي بحق "عمال النظافة" بصنعاء  مقتل طفل برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء إحباط عملية تهريب المجلس الانتقالي لقياديين حوثيين في مطار عدن نائب الرئيس: من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن خيانته فوائد مذهلة للعدس واشنطن تدعو ايران لاحترام حرية الملاحة بمضيفي هرمز وباب المندب "مسام" ينتزع 6218 لغم خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري وزير الأوقاف: الجيش سينفذ القرارات الدولية عسكريا في حال عجزوا عن تنفيذها سياسياً مليشيا الحوثي تختطف نقابياً في شركة النفط بصنعاء

رئيس الوزراء يؤكد جاهزية الشرعية للحسم في حال تعثر المفاوضات مجدداً

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 04:06 مساءً

رئيس الوزراء معين عبدالملك

قال رئيس الوزراء معين عبدالملك، اليوم الخميس، إن الحكومة الشرعية جادة في إحلال السلام الدائم المستند على المرجعيات الأساسية الثلاث، بالرغم من كل الفرص المهدرة من قِبل مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
واعتبر "عبدالملك" في تصريح لصحيفة "البيان" الإماراتية تعنّت جماعة الحوثي يشكّل تهديداً حقيقياً لجهود المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث.
وأكد على إن الحكومة الشرعية جاهزة للمضي نحو الحسم في حال تعثرت المفاوضات مجدداً
 
وأوضح «كان هذا موقفنا في اليوم الأول وفي كل مباحثات سلام مثلما هو موقفنا اليوم، وهو أن نجاح مفاوضات السويد يتوقف بشكل كبير على نيات الحوثيين وقناعاتهم بوقف معاناة الشعب اليمني على الصعيد الإنساني والاقتصادي».
 
وبدأت اليوم الخميس في السويد مفاوضات السلام اليمنية برعاية الأمم المتّحدة بين الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً