×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

مليشيات الحوثي تهدد بإغلاق مطار صنعاء أمام الأمم المتحدة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 04:59 مساءً

مطار صنعاء الدولي

هددت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، بإغلاق مطار صنعاء أمام الأمم المتحدة في حال عدم سماح التحالف بفتحه أمام الطيران المدني.
 
وقال القيادي الحوثي محمد على الحوثي، في تغريدة على حسابه بتويتر، إنه إذا لم يتم فتح مطار صنعاء فسيتم إغلاقه أمام جميع الطيران.
 
واعتبر محللون تهديدات المليشيات الحوثية، ضمن مساعيها لإفشال مسار المفاوضات الجارية في العاصمة السويدية استوكهولم برعاية الامم المتحدة.
 
ويشار الى أن حركة الملاحة الملاحة أمام الطيران المدني في مطار صنعاء مفتوحة أمام الرحلات الاغاثية والانسانية وطيران الامم المتحدة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً