×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

مليشيات الحوثي تهدد بإغلاق مطار صنعاء أمام الأمم المتحدة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 04:59 مساءً

مطار صنعاء الدولي

هددت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، بإغلاق مطار صنعاء أمام الأمم المتحدة في حال عدم سماح التحالف بفتحه أمام الطيران المدني.
 
وقال القيادي الحوثي محمد على الحوثي، في تغريدة على حسابه بتويتر، إنه إذا لم يتم فتح مطار صنعاء فسيتم إغلاقه أمام جميع الطيران.
 
واعتبر محللون تهديدات المليشيات الحوثية، ضمن مساعيها لإفشال مسار المفاوضات الجارية في العاصمة السويدية استوكهولم برعاية الامم المتحدة.
 
ويشار الى أن حركة الملاحة الملاحة أمام الطيران المدني في مطار صنعاء مفتوحة أمام الرحلات الاغاثية والانسانية وطيران الامم المتحدة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً