×
آخر الأخبار
بعد منع الزيارة عنهم.. مليشيا الحوثي تصادر الملابس عن الصحفيين المختطفين سخط واسع من تعسفات ميليشيا الحوثي بحق "عمال النظافة" بصنعاء  مقتل طفل برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء إحباط عملية تهريب المجلس الانتقالي لقياديين حوثيين في مطار عدن نائب الرئيس: من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن خيانته فوائد مذهلة للعدس واشنطن تدعو ايران لاحترام حرية الملاحة بمضيفي هرمز وباب المندب "مسام" ينتزع 6218 لغم خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري وزير الأوقاف: الجيش سينفذ القرارات الدولية عسكريا في حال عجزوا عن تنفيذها سياسياً مليشيا الحوثي تختطف نقابياً في شركة النفط بصنعاء

حقوق الانسان تدعو للضغط على المليشيات للإفراج عن المختطفين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 06:18 مساءً

أكد وزير حقوق الانسان محمد عسكر، إن قضية المختطفين والمخفيين قسراً في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية تأتي ضمن أولويات عمل الوزارة.
 
جاء هذا خلال لقائه، اليوم الخميس، برئيسة رابطة أمهات المختطفين في عدن رندا فهد، بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وأكد على الحرص على تطبيق القانون في كافة السجون بالمناطق المحررة، مشيداً بدور النيابة العامة والقضاء والجهود المبذولة في هذا الجانب.
 
وقال عسكر إن الملف الانساني أحد أولويات وفد الحكومة اليمنية في مشاورات استوكهولم، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها رابطة امهات المختطفين في سبيل اطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسراً في سجون المليشيا الانقلابية.
 
وجدد وزير حقوق الانسان دعوته للمجتمع الدولي وكافة المنظمات الحقوقية والعاملين في ميدان حقوق الانسان الى ممارسة مزيداً من الضغط على مليشيا الحوثي الانقلابية الايرانية لإطلاق سراح المختطفين والكف عن الاختطافات التعسفية بحق المدنيين و النشطاء السياسيين والصحفيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً