×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

حقوق الانسان تدعو للضغط على المليشيات للإفراج عن المختطفين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 06:18 مساءً

أكد وزير حقوق الانسان محمد عسكر، إن قضية المختطفين والمخفيين قسراً في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية تأتي ضمن أولويات عمل الوزارة.
 
جاء هذا خلال لقائه، اليوم الخميس، برئيسة رابطة أمهات المختطفين في عدن رندا فهد، بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وأكد على الحرص على تطبيق القانون في كافة السجون بالمناطق المحررة، مشيداً بدور النيابة العامة والقضاء والجهود المبذولة في هذا الجانب.
 
وقال عسكر إن الملف الانساني أحد أولويات وفد الحكومة اليمنية في مشاورات استوكهولم، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها رابطة امهات المختطفين في سبيل اطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسراً في سجون المليشيا الانقلابية.
 
وجدد وزير حقوق الانسان دعوته للمجتمع الدولي وكافة المنظمات الحقوقية والعاملين في ميدان حقوق الانسان الى ممارسة مزيداً من الضغط على مليشيا الحوثي الانقلابية الايرانية لإطلاق سراح المختطفين والكف عن الاختطافات التعسفية بحق المدنيين و النشطاء السياسيين والصحفيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً