×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

الجيش يحرز تقدماً جديداً ويحرر عدة مناطق في مديرية "حرض" بحجة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 07 يناير, 2019 - 06:49 مساءً

حققت قوات الجيش المسنودة بالتحالف العربي، اليوم الاثنين، تقدماً ميدانياً جديداً في مديرية حرض بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.

ونقل موقع الجيش، أن مناطق واسعة حررتها قوات الجيش جنوب شرق حرض اثر هجوم مباغت على مواقع المليشيات.

وذكر إن "مقاتلات تحالف دعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في الهجوم، وقصفت مواقع المليشيا، وتعزيزاتها"، مشيراً الى أن المواجهات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى حوثيين وتدمير آليات وعتاد تابعة لهم.

وبدأت الفرق الهندسية للجيش، بتطهير المناطق المحررة، من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا، قبل فرارها.

الى ذلك، دمرت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية في جبل القويد بجبهة الشامية غربي مديرية باقم شمال محافظة صعدة (شمال اليمن).
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً