×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

الجيش يحرز تقدماً جديداً ويحرر عدة مناطق في مديرية "حرض" بحجة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 07 يناير, 2019 - 06:49 مساءً

حققت قوات الجيش المسنودة بالتحالف العربي، اليوم الاثنين، تقدماً ميدانياً جديداً في مديرية حرض بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.

ونقل موقع الجيش، أن مناطق واسعة حررتها قوات الجيش جنوب شرق حرض اثر هجوم مباغت على مواقع المليشيات.

وذكر إن "مقاتلات تحالف دعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في الهجوم، وقصفت مواقع المليشيا، وتعزيزاتها"، مشيراً الى أن المواجهات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى حوثيين وتدمير آليات وعتاد تابعة لهم.

وبدأت الفرق الهندسية للجيش، بتطهير المناطق المحررة، من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا، قبل فرارها.

الى ذلك، دمرت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية في جبل القويد بجبهة الشامية غربي مديرية باقم شمال محافظة صعدة (شمال اليمن).
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً