×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

الجيش يحرز تقدماً جديداً ويحرر عدة مناطق في مديرية "حرض" بحجة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 07 يناير, 2019 - 06:49 مساءً

حققت قوات الجيش المسنودة بالتحالف العربي، اليوم الاثنين، تقدماً ميدانياً جديداً في مديرية حرض بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.

ونقل موقع الجيش، أن مناطق واسعة حررتها قوات الجيش جنوب شرق حرض اثر هجوم مباغت على مواقع المليشيات.

وذكر إن "مقاتلات تحالف دعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في الهجوم، وقصفت مواقع المليشيا، وتعزيزاتها"، مشيراً الى أن المواجهات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى حوثيين وتدمير آليات وعتاد تابعة لهم.

وبدأت الفرق الهندسية للجيش، بتطهير المناطق المحررة، من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا، قبل فرارها.

الى ذلك، دمرت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية في جبل القويد بجبهة الشامية غربي مديرية باقم شمال محافظة صعدة (شمال اليمن).
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً