×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

قوات الأمن الخاصة تدشن العام التدريبي الجديد بمأرب

العاصمة أونلاين - مأرب


الخميس, 10 يناير, 2019 - 05:38 مساءً

دشن بمحافظة مأرب، اليوم، العام التدريبي الجديد لقوات الامن الخاصة وشرطة النجدة وتخريج دفع جديدة من عدد من الدورات الامنية في مجالات المهام الخاصة و الاستجداد والاسناد ومكافحة الارهاب بمحافظة مأرب.

وخلال الحفل أكد محافظ مأرب سلطان العرادة، إن مؤسستي الدفاع والامن تعتبر الضامن الاساسي لحفظ استقرار الوطن وامنة وتنميته الشاملة، لافتاً الى اهتمام الحكومة والسلطة المحلية بتعزيز فعالية الأجهزة الأمنية.

من جانبه، تطرق مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني الى النجاحات الامنية التي حققها منتسبو الامن والشرطة، والجهود المبذولة لتطوير الاجهزة الامنية والشرطية من اجل رفع مستوى كفاءة ادائها الامني والقيام بالمهام الموكلة اليها.

هذا وقد شهد الحفل تقديم عدداً من العروض العسكرية لوحدات رمزية من القوات المتخرجة من الدورات التدريبية والتي عكست مدى مهاراتهم القتالية ولياقتهم البدنية واحترافيتهم في تأدية المهام وكفاءتهم في تنفيذها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً