×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

قوات الأمن الخاصة تدشن العام التدريبي الجديد بمأرب

العاصمة أونلاين - مأرب


الخميس, 10 يناير, 2019 - 05:38 مساءً

دشن بمحافظة مأرب، اليوم، العام التدريبي الجديد لقوات الامن الخاصة وشرطة النجدة وتخريج دفع جديدة من عدد من الدورات الامنية في مجالات المهام الخاصة و الاستجداد والاسناد ومكافحة الارهاب بمحافظة مأرب.

وخلال الحفل أكد محافظ مأرب سلطان العرادة، إن مؤسستي الدفاع والامن تعتبر الضامن الاساسي لحفظ استقرار الوطن وامنة وتنميته الشاملة، لافتاً الى اهتمام الحكومة والسلطة المحلية بتعزيز فعالية الأجهزة الأمنية.

من جانبه، تطرق مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني الى النجاحات الامنية التي حققها منتسبو الامن والشرطة، والجهود المبذولة لتطوير الاجهزة الامنية والشرطية من اجل رفع مستوى كفاءة ادائها الامني والقيام بالمهام الموكلة اليها.

هذا وقد شهد الحفل تقديم عدداً من العروض العسكرية لوحدات رمزية من القوات المتخرجة من الدورات التدريبية والتي عكست مدى مهاراتهم القتالية ولياقتهم البدنية واحترافيتهم في تأدية المهام وكفاءتهم في تنفيذها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً