×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

نائب الرئيس: استهداف العرض العسكري بالعند يمنحنا الإصرار على قطع دابر المليشيا

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 10 يناير, 2019 - 05:51 مساءً

منصة العرض العسكري لحظة الهجوم

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أن استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية لعرض عسكري في قاعدة العند الجوية، تمنح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء القناعة والإصرار بضرورة العزم على قطع دابر ميليشيا الإرهاب الحوثي وإخضاعها لقوة الدولة وسلطة النظام والقانون.
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي للاطلاع على المستجدات، وتفاصيل حادث الاستهداف للعرض عسكري في قاعدة العند الجوية الذي أدى إلى استشهاد أربعة جنود وإصابة آخرين، وفقاً لوكالة سبأ الرسمية.
 
وترحم نائب رئيس الجمهورية على أرواح الشهداء الأبطال الذي ارتقت أرواحهم إلى بارئها في هذه الحادثة الغادرة، سائلاً الله أن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.
 
وأكد بأن هدف استعادة الدولة والشرعية بقيادة الرئيس هادي والحفاظ على الجمهورية والمكتسبات الوطنية وإحلال السلام الدائم هدفٌ لا رجوع عنه ؛ مهما كانت الصعاب باعتباره الطريق الأمثل لأمن اليمن واستقرار المنطقة ووقف تدخلات إيران ودعمها المسلح للميليشيات الطائفية والعنصرية.
 
واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال الهاتفي برئيس الأركان إلى مختلف المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية، وسير تدشين العام التدريبي الجديد في مختلف الوحدات، مشيداً بالجهود المبذولة والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في سبيل استكمال التحرير واستعادة الدولة اليمنية.

يشار الى ان عرض عسكري لقوات الجيش بحضور رئيس الأركان وقادة في الجيش، تعرض صباح اليوم الخميس، لاستهداف طائرة حوثية مسيرة تحمل متفجرات، مأدى لاستشهاد أربعة جنود وإصابة آخرين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً