×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شرق صعدة

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 10 يناير, 2019 - 10:38 مساءً

 
حققت قوات الجيش الوطني، تقدماً جديدًا في مديرية الحشوة شرق محافظة صعدة (شمالي اليمن)، خلال معارك مستمرة منذ يومين.
 
وقال قائد اللواء التاسع حرس حدود العميد محمد هادي العملسي، في تصريح صحفي، إن قوات الجيش الوطني توغلت أمس الأربعاء، أكثر من 5 كم في معركة السد في هضبة برط العنان.
 
وذكر أن قوات الجيش تمكنت من تحرير عدد من المواقع في مناطق القذاميل التابعة لمديرية الحشوة بمحافظة صعدة.
 
وأضاف العميد العملسي، بأن المعارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية مستمرة منذ يومين، في جبهة برط العنان التابعة لمحافظة الجوف، ومديرية الحشوة التابعة لمحافظة صعدة، وأن قوات الجيش الوطني تتقدم بخطى واثقة لتضييق الحصار على مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
ولفت إلى أن المعارك العنيفة أسفرت عن سقوط عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً