×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شرق صعدة

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 10 يناير, 2019 - 10:38 مساءً

 
حققت قوات الجيش الوطني، تقدماً جديدًا في مديرية الحشوة شرق محافظة صعدة (شمالي اليمن)، خلال معارك مستمرة منذ يومين.
 
وقال قائد اللواء التاسع حرس حدود العميد محمد هادي العملسي، في تصريح صحفي، إن قوات الجيش الوطني توغلت أمس الأربعاء، أكثر من 5 كم في معركة السد في هضبة برط العنان.
 
وذكر أن قوات الجيش تمكنت من تحرير عدد من المواقع في مناطق القذاميل التابعة لمديرية الحشوة بمحافظة صعدة.
 
وأضاف العميد العملسي، بأن المعارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية مستمرة منذ يومين، في جبهة برط العنان التابعة لمحافظة الجوف، ومديرية الحشوة التابعة لمحافظة صعدة، وأن قوات الجيش الوطني تتقدم بخطى واثقة لتضييق الحصار على مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
ولفت إلى أن المعارك العنيفة أسفرت عن سقوط عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً