×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شرق صعدة

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 10 يناير, 2019 - 10:38 مساءً

 
حققت قوات الجيش الوطني، تقدماً جديدًا في مديرية الحشوة شرق محافظة صعدة (شمالي اليمن)، خلال معارك مستمرة منذ يومين.
 
وقال قائد اللواء التاسع حرس حدود العميد محمد هادي العملسي، في تصريح صحفي، إن قوات الجيش الوطني توغلت أمس الأربعاء، أكثر من 5 كم في معركة السد في هضبة برط العنان.
 
وذكر أن قوات الجيش تمكنت من تحرير عدد من المواقع في مناطق القذاميل التابعة لمديرية الحشوة بمحافظة صعدة.
 
وأضاف العميد العملسي، بأن المعارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية مستمرة منذ يومين، في جبهة برط العنان التابعة لمحافظة الجوف، ومديرية الحشوة التابعة لمحافظة صعدة، وأن قوات الجيش الوطني تتقدم بخطى واثقة لتضييق الحصار على مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
ولفت إلى أن المعارك العنيفة أسفرت عن سقوط عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً