×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

في ذكرى اعلانه

الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 10:27 مساءً

يبرز التجمع اليمني للاصلاح وهو يخوض معركة الكرامة والعزة والحرية لكل اليمنيين بلا استثناء ، ويقدم الغالي والرخيص في سبيل نيل العيش الكريم والمواطنة المتساوية، ينبذ الفكر السلالي والعنصري والطائفي ويقدم التضحيات في سبيل محاربته من رجاله وفلذات اكباده على امتداد الساحة جنوبا وشمالا شرقا وغربا.
 
لم يلتفت يوما الى مغانم ومكاسب او الى بيع وتكسب على حساب الوطن ومكتسباته الجمهورية والديمقراطية والتعددية والحرية.. تعامل بصدق مع الجميع سواء بالمعارضة او السلطة ...لم يتآمر يوما ما مع الحاقدين والمتربصين والطامعين بالوطن وبخيراته،تقاسم الهموم والاوجاع مع الشرفاء من أبناء هذا البلد.
 
لم يتبنى العنف كوسيلة للحكم او للعدوان على أبناء بلده او الجيران . لم يتآمر او يخون او يعلن الانفصال بجزء من ارض الوطن كما يفعل المرتزقة اليوم والعابثين به في الجنوب والشمال.
 
تحية حب وتقدير واحترام
تحية جمهورية وحدوية
للقيادة والاعضاء في الداخل والخارج
في السجون والمعتقلات والشتات
تحية خالدة للشهداء والجرحى والمعاقين

تحية وفاء للمرابطين بالجبهات والثغور وميادين العزة والشرف..المجد والخلود لمن ضحوا في سبيل اليمن الكبير..الحرية لمن يناضلوا من خلف القضبان الشكر كل الشكر لمن قدم مصالح بلده القومية العليا على مصالحه الضيقة ودمتم والسلام.


اقرأ ايضاً