×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

جهاز الحوثي الناعم

السبت, 20 نوفمبر, 2021 - 09:48 مساءً

تستخدم عصابة الحوثي جهاز حقوقي ناعم يركز على التصرفات العابرة، الصادرة أحيانا من المقاومين اليمنيين مثل تصوير جثث غُزاتها العنصريين الذين سقطوا قتلى في ساحة المعركة كما حدث لهم في الحديدة مؤخراً.
 
الجهاز الناعم مهمته بناء مظلومية للسلالة تغطي ظلمها وجشعها وعنصريتها وتجعل إرهابها ووحشيتها أشياء مقبولة.
 
تحاول خلق بيئة سياسية وثقافية في صنعاء المحتلة وفي عواصم الغرب، تُضخم من حوادث عابرة وانفعالية غير منظمة في عدن وبقية المحافظات المحررة، وفي الوقت نفسه تُسهّل صناعة الجريمة والوحشية الحوثية المنظمة، وتسويقها كأمور مقبولة وعادية وبلا أهمية. هذا تعبير عن النزعة العنصرية وأقصى أشكال هدر كرامة الناس وإباحة حياة اليمنيين.
 
لم تنس الأكثرية اليمنية أن العنصرية الحوثية منبع الجريمة والإبادة الجماعية والوحشية المنفلتة والإرهاب المنظم ومصدر التجويع والقهر والإذلال. لم ينس الناس غطرستها وهي تنفذ جريمة اعدام علنية لتسعة يمنيين من تهامة بكل برود وفشخرة وبتقنيات عالية البث والتصوير.


 


اقرأ ايضاً