×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي
هشام اليوسفي

صحفي مفرج عنه من سجون مليشيا الحوثي بعد 5 سنوات من الاختطاف التعسفي والتعذيب المروع

إجرام الحوثي بحق المختطف "علوس"

الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 10:01 مساءً

المختطف الشهيد العميد عبد المجيد علوس من أبناء صنعاء القديمة تم اختطافه من قبل مسلحي الحوثي نهاية العام 2015 وخلال 6أعوام من السجن والتغييب وما رافقها من تعذيب تعرض للكثير من المضاعفات الصحية بسبب التعذيب الممنهج  بالإضافة الى الأمراض المزمنة التي زادت من ألم السجن !.
 
في ديسمبر من العام 2019 أصدرت جماعة الحوثي حكماً بالإعدام بحقه بعد محاكمة لا إنسانية وغير عادلة لتبدأ بعد ذلك مرحلة تنفيذ الحكم الصادر على المدى البعيد من خلال الكثير من الوسائل والطرق  التي نتج عنها تدهورت حالته الصحية!.
 
في يوليو من العام2020 تم نقله من سجن الأمن السياسي الى المستشفى الجمهوري بعد تعرضه لجلطة دماغية ونزيف داخلي وتم بعدها إعادته الى السجن ترافقه الأمراض المزمنة والجلطة الدماغية ولم يشفع له كبر سنه ووضعه الصحي وما قدمه للوطن من أن يطاله التعذيب والإعتداء من قبل مدير سجن الأمن السياسي المجرم يحيى سريع وغيره من السجانين.
 
هاهو اليوم يغادر الدنيا في السجن بعد 6 أعوام  من العذاب والحرمان في سجون ليلتحق بآخرين سبق وأن لقوا حتفهم في السجن أيضاً!.
 
المئات أصدرت جماعة الحوثي أحكام إعدام بحقهم وعلى رأسهم رفاقي الصحفيين وهم وغيرهم ينتظرهم مصير مشابه فهم في نظر الحوثي يستحقون الموت وليس لهم حق في الحياة !
 


اقرأ ايضاً