×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

الغضب الشعبي ومدونة الحوثي

الثلاثاء, 15 نوفمبر, 2022 - 11:42 مساءً

غضبٌ شعبيٌ كبير على المدوّنة الوظيفية!.. لم أر غضباً وإجماعاً شعبياً كهذا منذ سنوات، حتى شعرت أن انقطاع المرتبات أهون على الموظف من مدوّنة السلوك الوظيفي!
 
تعاقبون الموظفين على صبرهم 7 سنوات بدون مرتبات بفرض مدوّنة هي أقرب للعبودية والإذلال!.
 
تذكّروا أولاً أن مرتب الموظف حقٌ خالصٌ بالدستور والقانون شئتم أم أبيتم!، وتذكّروا ثانياً أن القيمة الحقيقية للمرتب اليوم أقل من 20% من قيمته قبل 7 سنوات! وفوق ذلك تفرضون على الموظف مدوّنةَ شروطٍ غير دستورية وغير قانونية وغير إنسانية!.
 
لذلك، إمّا أن تسحبوا المدوّنة وكأنها لم تكن، أو أن يجأر الشعب اليمني بالشكوى للأمم المتحدة لإلغاء المدوّنة السخيفة!، أو أن ينفجر الشعب فلا يُبقي ولا يذر.
 
من صفحته على "فيسبوك"
 


اقرأ ايضاً 

كاريكاتير

خالد الرويشان