×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

 دموع لاعبينا الغالية النبيلة!

الجمعة, 13 يناير, 2023 - 01:15 صباحاً

كلمة في أُذُن لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم!
لا تنكسروا أو تحزنوا ياشباب فقد غادرَت معكم السعودية والإمارات!
بالنسبة لي لم تحزنني هزيمة المنتخب ولا مغادرته البطولة .. في النهاية هذه هي كرة القدم! وربما يشفع لهم أن معظم اللاعبين يشاركون لأول مرة ووصلوا للمشاركة من بلادٍ بلا دوري بسبب الحرب!
ما أحزنني جداً هو مشاعر الحزن المميت للاعبي المنتخب درجة الانكسار بعد مباراة البارحة مع العراق! يلومون أنفسهم لأنهم خيّبوا آمال الشعب اليمني بالفوز كما قالوا!
ما أنبل هذا الشعور وأعظمه! .. الشعور بالمسؤولية! وما أغلى هذه الدموع وما أشجع وأنصع هذه القلوب .. ليت السياسي اليمني يتعلم منكم ياشباب!
 رأيت وسمعت تهدّجات صوت لاعبَي المنتخب بعد المباراة ناصر محمد وأحمد السروري قبل ساعات وهما يغالبان قهر  انكسارهما ودموعهما أمام الكاميرا معتذرَين  للشعب اليمني كما قالا!
يا أكباد البلاد الرائعين أنتم في عين البلاد وصدرها .. تذكّروا أنكم غادرتم البطولة وغادرَت معكم السعودية والإمارات في نفس الوقت رغم أن ما تنفقه أي واحدة منهما على الرياضة أكبر من ميزانية الحكومة اليمنية بكاملها!
لا تبتئسوا أو تيأسوا أو تنكسروا .. الجايات أكثر من الرايحات ، وما هو لكم في ظروف البلاد أكثر مما هو عليكم!

من صفحة الكاتب على فيس بوك
 


اقرأ ايضاً 

كاريكاتير

خالد الرويشان