×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

 دموع لاعبينا الغالية النبيلة!

الجمعة, 13 يناير, 2023 - 01:15 صباحاً

كلمة في أُذُن لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم!
لا تنكسروا أو تحزنوا ياشباب فقد غادرَت معكم السعودية والإمارات!
بالنسبة لي لم تحزنني هزيمة المنتخب ولا مغادرته البطولة .. في النهاية هذه هي كرة القدم! وربما يشفع لهم أن معظم اللاعبين يشاركون لأول مرة ووصلوا للمشاركة من بلادٍ بلا دوري بسبب الحرب!
ما أحزنني جداً هو مشاعر الحزن المميت للاعبي المنتخب درجة الانكسار بعد مباراة البارحة مع العراق! يلومون أنفسهم لأنهم خيّبوا آمال الشعب اليمني بالفوز كما قالوا!
ما أنبل هذا الشعور وأعظمه! .. الشعور بالمسؤولية! وما أغلى هذه الدموع وما أشجع وأنصع هذه القلوب .. ليت السياسي اليمني يتعلم منكم ياشباب!
 رأيت وسمعت تهدّجات صوت لاعبَي المنتخب بعد المباراة ناصر محمد وأحمد السروري قبل ساعات وهما يغالبان قهر  انكسارهما ودموعهما أمام الكاميرا معتذرَين  للشعب اليمني كما قالا!
يا أكباد البلاد الرائعين أنتم في عين البلاد وصدرها .. تذكّروا أنكم غادرتم البطولة وغادرَت معكم السعودية والإمارات في نفس الوقت رغم أن ما تنفقه أي واحدة منهما على الرياضة أكبر من ميزانية الحكومة اليمنية بكاملها!
لا تبتئسوا أو تيأسوا أو تنكسروا .. الجايات أكثر من الرايحات ، وما هو لكم في ظروف البلاد أكثر مما هو عليكم!

من صفحة الكاتب على فيس بوك
 


اقرأ ايضاً