×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

كذب الحوثي على رب العالمين

الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 05:33 مساءً

‏حقق الحوثي نجاحاته في 2014 بوسائل قذرة لا علاقة لها بالله:
بالغدر كما في حالة القشيبي، بشراء الذمم كما في حالة مشائخ فتحوا له "الخط الأسود"، وبينما كان نجاحه بسبب مكر الشيطان، زعم الحوثي لأنصاره أنه كان نصراً إلهياً.

واليوم انهارت تلك الدعاية، وظهر كذب الحوثي على رب العالمين، فقد ‏أقر عبدالملك الحوثي في خطابه الليلة الماضية بأنّ قواته منيت بخسائر في معارك الحديدة، وتحدث عن "اختراق العدو هنا أو هناك".
 
وأرجع الحوثي السبب إلى أن "العدو يستفيد من زخمه البشري الهائل الذي كثّفه للضغط على مدينة الحديدة"، ومع اعتراف الحوثي بالخسائر يصر أنصاره على إنكارها.
 
والعجيب أن عبدالملك الحوثي في خطابه أمس، ‏اتهم السعودية بالتماهي مع المشروع الصهيوني، وشكر مواقف سلطنة عمان!
فلا تظنوا أن "قائد الثورة" متناقض...
لا تسيئوا الظن...
حاشا لله...
كل ما في الأمر أن أحد أتباع القائد أبلغه أن نتنياهو زار مسقط ليؤدي الصرخة أمام محمد عبدالسلام...
الموت لإسرائيل!
 


اقرأ ايضاً