×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 13 يناير, 2020 - 07:38 مساءً

قال المتحدث باسم المفوضية الأوروبية لشؤون النقل ستيفان دي كيرسماكر "ان الاتحاد الاوروبي اصدر توصية بتجنب تحليق جميع الرحلات الجوية فوق إيران كإجراء احترازي حتى اشعار اخر".
 
وأضاف المتحدث باسم المفوضية الأوروبية ،اليوم، في مؤتمر صحفي "نحن نتعامل مع وضع حيوي للغاية وسيتم إجراء تقييم جديد مع المفوضية الأوروبية والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع".
 
وتأتي هذه التوصية عقب سقوط طائرة ركاب أوكرانية (بوينغ 737) بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار (الإمام الخميني) جنوب العاصمة طهران ما أدى إلى مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 176.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً