×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وفيات «كورونا» حول العالم تتخطى 270 ألفًا

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 08 مايو, 2020 - 04:30 مساءً

أظهرت البيانات المجمعة لعدد ضحايا فيروس «كورونا» حول العالم أن عدد الوفيات بلغ 270470. وارتفع عدد الإصابات به إلى 3917999 حالة حتى صباح اليوم (الجمعة).
 
وأظهرت بيانات منصة «وورلد ميترز»، الدولية المتخصصة في الإحصائيات، بحسب وكالة الأنباء الألمانية، أن إجمالي عدد المتعافين بلغ 1.34 مليون حالة.
 
وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد حالات الإصابة والوفاة، تليها من حيث الإصابات إسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة وروسيا وفرنسا وألمانيا والبرازيل وتركيا وإيران والصين.
 
وسجلت الولايات المتحدة 1292850إصابة و76938حالة وفاة، كأعلى دولة في العالم من حيث الإصابات والوفيات تليها بريطانيا بوفيات تتجاوز 30 ألفًا، ثم إيطاليا وفرنسا وأسبانيا.
 
وخارج الولايات المتحدة وأوروبا تأتي تركيا وإيران كالدول الأكثر تضررًا من الوباء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً