×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

الكويت تعلن انفراج الأزمة الخليجية وبدء فتح الحدود بين قطر والسعودية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 04 يناير, 2021 - 09:56 مساءً

اتفقت السعودية وقطر على فتح المجال الجوي والحدود البرية والبحرية اعتباراً من مساء اليوم الاثنين.

 

وأكّد وزير خارجية الكويت في بيان عاجل مساء اليوم الأثنين، أن "السعودية ستفتح الحدود البرية والمجال الجوي امام قطر".

 

وأوضح البيان، إن أمير الكويت أجرى اتصالين مع أمير دولة قطر وولي العهد السعودي من أجل توقيع بيان قمة العلا، وتم الاتفاق على معالجة كافة المواضيع ذات الصلة.

 

وقال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وفق وكالة "واس" السعودية، إن قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستكون قمة جامعة للكلمة موحدة للصف ومعززة لمسيرة الخير والازدهار.

 

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول كبير بإدارة ترمب، إنه سيجري التوقيع على اتفاق المصالحة الثلاثاء القادم، لإنهاء الأزمة الخليجية، موضحاً إن الاتفاق يقضي برفع السعودية والإمارات والبحرين ومصر الحصار عن قطر وبتخلي الدوحة عن الدعاوى القضائية المرتبطة به.

 

وقال إن "جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس ساعد في التفاوض على الاتفاق وسيحضر مراسم التوقيع"



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً