×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

الاحتلال الإسرائيلي يواصل قصفه الجوي على قطاع غزة وارتفاع عدد الشهداء إلى 200

العاصمة أونلاين / صنعاء


الإثنين, 17 مايو, 2021 - 05:29 مساءً

تواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلية، شنّ غارات مكثفة على الأحياء السكنية في قطاع غزة، جنوبي فلسطين.

 

وقامت طائرات الاحتلال بمشاركة الزوارق البحرية، بشن عشرات الغارات الإسرائيلية المتزامنة ضربت عدة مناطق جنوب وغرب مدينة غزة، وشمالي القطاع.

 

واستهدفت طائرة إسرائيلية سيارة قرب دوار أبو حصيرة غربي غزة، فيما ضربت منزلا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد حسام أبو هربيد، قائد لواء الشمال في "سرايا القدس" الجناح العسكري للجهاد الإسلامي.

 

وقالت مصادر فلسطينية؛ إن القطاع شهد أكثر من 80 غارة إسرائيلية طالت شوارع رئيسية ومباني ومواقع حكومية، بالإضافة للبنى التحتية، بالإضافة لتدمير شارع "الرشيد" الساحلي لمدينة غزة.

 

وتركز القصف في الشوارع المحيطة والمؤدية إلى مجمع الشفاء الطبي، مما تسبب في إعاقة تحرك الإسعافات بالمدينة.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية الإثنين، ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع منذ 10  إلى 200 شهيد و1305 إصابات.

 

وقالت الوزارة في بيان، إن عدد شهداء العدوان المتواصل على غزة ارتفع إلى "200 شهيد، بينهم 59 طفلا و35 سيدة".

 

وذكرت أن عدد الإصابات ارتفع أيضا إلى 1305، فيما وصفت مصادر طبية جراحهم بالمتفاوتة.

 

وأدى القصف المكثف والعنيف، إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة من القطاع.

 

وقالت شركة الكهرباء؛ إن أضرارا جسيمة أصابت خطوطها، بسبب القصف العنيف، مما أدى إلى انقطاع التيار عن مناطق واسعة في المدينة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً