×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

ماليزيا والسعودية تتفقان على تعزيز العلاقات الدفاعية

العاصمة أونلاين - الأناضول


السبت, 18 يونيو, 2022 - 08:49 مساءً

 اتفقت ماليزيا والسعودية على تعزيز العلاقات الدفاعية ورفعها إلى مستوى أعلى بين البلدين.
 
جاء ذلك في أعقاب زيارة أجراها مؤخرا وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين إلى الرياض، التقى خلالها ولي العهد السعودي، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.
 
وقال هشام الدين، في بيان نشرته وكالة الأنباء الماليزية "برناما"، السبت، إنه من خلال المناقشات المثمرة التي أجراها مع نظيره السعودي، خلال زيارته إلى المملكة "اتفقا على رفع العلاقات الدفاعية إلى مستويات أعلى".
 
وأضاف أن النقاشات ارتكزت على ثلاثة مجالات رئيسية وهي "الخبرة العسكرية والطب العسكري والاستخبارات العسكرية".
 
وفي السياق، أشار إلى أنه سيتم إنشاء فرقة عمل بين السلطات العامة للصناعات العسكرية في السعودية، وقسم الصناعات الدفاعية بوزارة الدفاع ومجلس صندوق القوات المسلحة الماليزيين، لتبادل المعرفة والشراكات المحتملة في صناعة الدفاع.
 
يذكر أن وزير الدفاع الماليزي أجرى زيارة إلى السعودية في 13 يونيو/ حزيران الجاري، انتهت أمس الجمعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً