×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

الأردن.. وفاة 10 أشخاص وإصابة 251 في حادث "تسرب غاز سام"

العاصمة أونلاين - الأناضول


الإثنين, 27 يونيو, 2022 - 09:41 مساءً

أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية، الإثنين، وفاة 10 مواطنين وإصابة 251، في حادثة تسرب غاز سام من أحد الصهاريج في مدينة العقبة (جنوب).
 
وقال الناطق الإعلامي بالمديرية العقيد عامر السرطاوي، في بيان تلقت الأناضول نسخة منه، إن "المختصين وفريق المواد الخطرة في الدفاع المدني يتعاملون لغاية هذه اللحظة مع حادثة تسرب الغاز في ميناء العقبة".
 
وأضاف: "نجم عن الحادثة لغاية اللحظة 10 وفيات و251 إصابة، وما زال التعامل جار مع الحادثة وعدد من الإصابات في المستشفيات".
 
وسبق أن أعلن السرطاوي في بيان آخر، أنه "وأثناء الأعمال اليومية في ميناء العقبة اليوم (الإثنين)، وقعت حادثة سقوط لصهريج معبأ بمادة غازية سامة أثناء نقله ما أدى الى تسرب الغاز في الموقع".
 
ولفت إلى أنه "جرى على الفور عزل المنطقة وباشر المختصون التعامل مع الحادثة فيما قام الدفاع المدني بنقل عدد من الإصابات للمستشفى وجميعهم قيد العلاج".
 
فيما ذكرت رئاسة الوزراء، في تغريدة على "تويتر"، أن رئيس الوزراء بشر الخصاونة توجه إلى العقبة، للوقوف على تداعيات الحادثة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير