×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

مناقشة تنفيذ مشروع لتنمية الثروة السمكية بأكثر من 13 مليون دولار

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 10 أغسطس, 2022 - 08:09 مساءً

بحث اجتماع حكومي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، خطة تنفيذ مشروع تنمية الثروة السمكية في اليمن، الذي سينفذه مشروع الأشغال العامة، بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية بمبلغ 13.3 مليون دولار.
 
وناقش الاجتماع الأول للجنة تسيير مشروع تنمية الثروة السمكية، الذي عُقد برئاسة وزيري التخطيط والتعاون الدولي واعد باذيب، والزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، آلية التنسيق المشترك بين مختلف الجهات لتنفيذ المشروع.
 
ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، فإن المشروع يشمل تشييد 13 مركز إنزال سمكي في العاصمة عدن، وسبع محافظات أخرى.
وسيجري تنفيذ المشروع، في رأس العاره في لحج، وشقرة في أبين، وقلنسية في سقطرى، وقصيعر وحصيحصه في حضرموت، وقشن وسيحوت في المهرة، والصليف والخوخة وجزيرة كمران في الحديدة، والزهاري في تعز.
 
ويهدف مشروع تنمية الثروة السمكية، إلى تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي لأسر صغار الصيادين، وذلك عبر خلق فرص اقتصادية للفقراء من النساء والرجال في قرى الصيادين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير