×
آخر الأخبار
بدون نيمار.. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ ثمن نهائي مونديال قطر تصاعد منسوب الانفلات الأمني بصنعاء .. عصابة مسلحة تقتل أحد المواطنين تشييع شعبي مُهيب لجثمان الدكتور عبدالعزيز المقالح في صنعاء مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار

أوكرانيا تلغي اعتماد السفير الإيراني لديها

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 24 سبتمبر, 2022 - 05:35 مساءً

ألغت الخارجية الأوكرانية، الجمعة اعتماد سفير إيران لدى كييف بعد اتهام طهران بتزويد روسيا بالأسلحة.
 
واستدعت الخارجية الأوكرانية القائم بالأعمال الإيراني في كييف، وبررت تحركها بحجة استخدام القوات الروسية المزعوم لأسلحة إيرانية الصنع.
 
وقالت الوزارة في بيان إن إمداد روسيا بالأسلحة الإيرانية "يتناقض بشكل مباشر مع موقف الحياد واحترام سيادة أوكرانيا وسلامتها الإقليمية".
 
واضافت أن تزويد روسيا بالأسلحة لشن حرب ضد أوكرانيا "عمل غير ودي يوجه ضربة خطيرة للعلاقات بين أوكرانيا وإيران".
 
في وقت سابق الجمعة، ادعى المتحدث باسم الرئاسة الأوكرانية سيرجي نيكيفوروف أن لديهم دليلًا على أن روسيا استخدمت أسلحة إيرانية الصنع في أوكرانيا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير