×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

روسيا تطلق مناورات نووية

العاصمة أونلاين - الأناضول


الاربعاء, 26 أكتوبر, 2022 - 10:01 مساءً

أعلنت روسيا، الأربعاء، بدء قواتها للردع الاستراتيجي، مناورات بالأسلحة النووية.
 
وأفاد بيان صادر عن الرئاسة الروسية (الكرملين)، أن الرئيس فلاديمير بوتين تابع المناورات عبر الوسط الافتراضي (أون لاين).
 
وأشار البيان إلى أنه وفي إطار المناورات، تم إطلاق صواريخ بالستية عابرة للقارات من قاعدة بليسيتسك الفضائية، وكذلك صاروخ "سينيفا" من بحر بارنتس في ميدان كورا بكامتشاتكا.
 
وأوضح الكرملين أن المناورات شهدت مشاركة الطائرات بعيدة المدى من طراز "Tu-95MS" في تنفيذ المهام، حيث أطلقت صواريخ كروز جوا، بحسب البيان.
 
وأفاد بأنه خلال المناورات تم فحص جاهزية هيئات القيادة والسيطرة العسكرية ومهارات القيادة والعمليات في تنظيم تنفيذ المهام والسيطرة على القوات.
 
وأكد أن المهام التي تضمنتها تدريبات قوات الردع الاستراتيجي استكملت على أكمل وجه، وأصابت جميع الصواريخ أهدافها بدقة، ما يؤكد اختبار جميع خصائصها المحددة.
 
وأطلع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، بوتين على مجريات المناورات النووية.
 
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت أن روسيا أبلغتها بأنها ستجري تدريبات نووية روتينية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً