×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مظاهرات ليلية غاضبة في شوارع ايران

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 19 نوفمبر, 2022 - 11:40 صباحاً

 مظاهرات ليلية غاضبة في شوارع ايران
تظاهر إيرانيون في الشوارع مجددا الليلة الماضية، بعد مرور أكثر من شهرين على اندلاع حركة الاحتجاج ضد السلطات التي أشعلها وفاة الشابة مهسا أميني، وسط دعوات لأوسع مظاهرات السبت.
 
وقالت مواقع تابعة للمعارضة الإيرانية؛ إن محتجين في مدينة "خمين" وسط البلاد، أضرموا النار في منزل الخميني، مؤسس نظام الجمهورية في إيران، في حين بثت حسابات مقاطع فيديو لمظاهرات ليلية ضد النظام في منطقة الأهواز، ومحتجين في سبزوار شمال شرقي إيران يضرمون النار بدراجة نارية تابعة للشرطة في مظاهرات ليلية.
 
في سياق متصل، دعا شباب في 20 مدينة إيرانية إلى احتجاجات وإضرابات عامة اليوم السبت، في تحرك يستمر حتى الخميس القادم، تشمل جميع المدارس والجامعات وأصحاب المحلات والصناعات، خاصة النفط والبتروكيماويات باستثناء الصيدليات ومخازن المواد الغذائية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير