×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

مظاهرات ليلية غاضبة في شوارع ايران

العاصمة أونلاين - وكالات


السبت, 19 نوفمبر, 2022 - 11:40 صباحاً

 مظاهرات ليلية غاضبة في شوارع ايران
تظاهر إيرانيون في الشوارع مجددا الليلة الماضية، بعد مرور أكثر من شهرين على اندلاع حركة الاحتجاج ضد السلطات التي أشعلها وفاة الشابة مهسا أميني، وسط دعوات لأوسع مظاهرات السبت.
 
وقالت مواقع تابعة للمعارضة الإيرانية؛ إن محتجين في مدينة "خمين" وسط البلاد، أضرموا النار في منزل الخميني، مؤسس نظام الجمهورية في إيران، في حين بثت حسابات مقاطع فيديو لمظاهرات ليلية ضد النظام في منطقة الأهواز، ومحتجين في سبزوار شمال شرقي إيران يضرمون النار بدراجة نارية تابعة للشرطة في مظاهرات ليلية.
 
في سياق متصل، دعا شباب في 20 مدينة إيرانية إلى احتجاجات وإضرابات عامة اليوم السبت، في تحرك يستمر حتى الخميس القادم، تشمل جميع المدارس والجامعات وأصحاب المحلات والصناعات، خاصة النفط والبتروكيماويات باستثناء الصيدليات ومخازن المواد الغذائية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً