×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

"أوبك +" تقرر الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي

وكالات


الأحد, 04 ديسمبر, 2022 - 07:43 مساءً

أعلنت مجموعة "أوبك +" ،اليوم، الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي مع الالتزام بالاجتماع مجدداً متى ما دعت الضرورة إلى ذلك.
 
وأكدت المجموعة في الاجتماع الوزاري الـ 34 للمجموعة التي تضم دول "أوبك" وغير الاعضاء في المنظمة عبر الاتصال المرئي، تعديل وتيرة الاجتماعات الشهرية لتصبح كل شهرين للجنة المراقبة الوزارية المشتركة "JMMC "، وصلاحية اللجنة لعقد اجتماعات إضافية أو طلب اجتماع وزاري للمجموعة في أي وقت لمعالجة تطورات السوق إذا لزم الامر.
 
وشددت المجموعة، على الأهمية الحاسمة للالتزام بآلية المطابقة الكاملة والتعويضات والاستفادة من التمديد الذي تمت الموافقة عليه في الاجتماع الوزاري ال33 لـ" أوبك +".
 
وأكدت المجموعة في بيانها، المسار الضروري والصحيح للعمل نحو استقرار أسواق النفط العالمية والالتزام بالنهج الاستباقي في ما يتعلق بتطورات سوق النفط.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير