×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

"أوبك +" تقرر الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي

وكالات


الأحد, 04 ديسمبر, 2022 - 07:43 مساءً

أعلنت مجموعة "أوبك +" ،اليوم، الإبقاء على سقف الإنتاج الحالي مع الالتزام بالاجتماع مجدداً متى ما دعت الضرورة إلى ذلك.
 
وأكدت المجموعة في الاجتماع الوزاري الـ 34 للمجموعة التي تضم دول "أوبك" وغير الاعضاء في المنظمة عبر الاتصال المرئي، تعديل وتيرة الاجتماعات الشهرية لتصبح كل شهرين للجنة المراقبة الوزارية المشتركة "JMMC "، وصلاحية اللجنة لعقد اجتماعات إضافية أو طلب اجتماع وزاري للمجموعة في أي وقت لمعالجة تطورات السوق إذا لزم الامر.
 
وشددت المجموعة، على الأهمية الحاسمة للالتزام بآلية المطابقة الكاملة والتعويضات والاستفادة من التمديد الذي تمت الموافقة عليه في الاجتماع الوزاري ال33 لـ" أوبك +".
 
وأكدت المجموعة في بيانها، المسار الضروري والصحيح للعمل نحو استقرار أسواق النفط العالمية والالتزام بالنهج الاستباقي في ما يتعلق بتطورات سوق النفط.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً