×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

تسمم العشرات من الطالبات في مدارس ايرانية

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 05 مارس, 2023 - 09:50 مساءً

سجلت حالات تسمم جديدة لفتيات اليوم الأحد في مناطق عدة بإيران، حيث ما زال الغموض يحيط بالقضية التي تثير غضباً في البلاد.
 
وأبلغ عن تسمم عدد من الطالبات في مدرستين ثانويتين للبنات في أبهار (غرب) والأهواز (جنوب غرب) وفي مدرسة ابتدائية كذلك في زنجان (غرب)، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء "إسنا" عن مسؤولين صحيين محليين.
 
كما طالت حالات التسمم تلميذات في مدارس مدينة مشهد المقدسة (شمال شرق) وشيراز (جنوب) وأصفهان (وسط)، بحسب وكالتي الأنباء "مهر" و"إيلنا".
 
وتعرضت مئات التلميذات لتسمم بالغاز في عشرات من مراكز التعليم خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وفقاً للأرقام الرسمية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً