×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

هنية: طوفان الأقصى تشكل بداية زوال الاحتلال الإسرائيلي

العاصمة أونلاين - متابعات


السبت, 14 أكتوبر, 2023 - 09:06 مساءً

قال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، اليوم السبت، إن ما يشهده قطاع غزة اليوم هو "تداعيات الهزيمة الإستراتيجية للعدو الصهيوني يوم السبت الماضي" مؤكداً أن عملية طوفان الأقصى تشكل "بداية زوال الاحتلال عن أرضنا وقدسنا".
 
وأضاف هنية، في كلمة متلفزة، أن أهالي غزة لن يغادروا أراضيهم "أهل غزة متجذرون في أرضهم ولن يخرجوا ولن يهاجروا" وقال مخاطباً الحكومة المصرية "أقول للإخوة في مصر إن قرارنا أن نبقى في أرضنا وإن قراركم هو قرارنا".
 
وأكد هنية في كلمته أن حركة حماس لا تستهدف المدنيين "لطالما أكدت حماس أنها لا تستهدف المدنيين" محذراً الإعلام من التضليل الإسرائيلي، وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي فشل في مواجهة المقاومة "فلجأ إلى ارتكاب المجازر". 
 
كما وجه هنية في كلمته الشكر لشعوب العالم التي خرجت في تظاهرات رافضة للعدوان الإسرائيلي على غزة ومطالبة بإنهاء الحصار وتوقف القصف على القطاع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً