×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

بريطانيا تدفع بطائرات لاعتراض ما يشتبه بأنها مقاتلات روسية

العاصمة أونلاين - رويترز


الاربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 07:12 مساءً

دفعت بريطانيا بطائرات مقاتلة لاعتراض ما يشتبه بأنها طائرات روسية مقاتلة تحلق قرب المجال الجوي للمملكة المتحدة يوم الأربعاء.
 
وقال متحدث باسم وزارة الدفاع ”تم الدفع بمقاتلات تايفون... اليوم كإجراء احترازي لمواجهة توغل محتمل من جانب طائرة أو أكثر غير معروفة الهوية في منطقة نفوذ للمملكة المتحدة“.
 
وأضاف ”لم يكن هناك تهديد للمجال الجوي للمملكة المتحدة في أي وقت من الأوقات...“.
 
وتراقب بريطانيا على نحو دوري الطائرات الحربية الروسية قرب المجال الجوي للمملكة المتحدة واعترضت مقاتلات سلاح الجو البريطاني طائرات كانت تحلق فوق بحر الشمال الشهر الماضي.
 
كان وزير الدولة البريطاني لشؤون القوات المسلحة مارك لانكستر تحدث في يوليو تموز الماضي عن نزوع ”روسيا لتأكيد الذات أكثر من أي وقت مضى“.
 
وقال إن سلاح الجو الملكي اضطر للدفع بطائرات أكثر من 80 مرة على مدى العقد الماضي لاعتراض طائرات عسكرية روسية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً