×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

بريطانيا تدفع بطائرات لاعتراض ما يشتبه بأنها مقاتلات روسية

العاصمة أونلاين - رويترز


الاربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 07:12 مساءً

دفعت بريطانيا بطائرات مقاتلة لاعتراض ما يشتبه بأنها طائرات روسية مقاتلة تحلق قرب المجال الجوي للمملكة المتحدة يوم الأربعاء.
 
وقال متحدث باسم وزارة الدفاع ”تم الدفع بمقاتلات تايفون... اليوم كإجراء احترازي لمواجهة توغل محتمل من جانب طائرة أو أكثر غير معروفة الهوية في منطقة نفوذ للمملكة المتحدة“.
 
وأضاف ”لم يكن هناك تهديد للمجال الجوي للمملكة المتحدة في أي وقت من الأوقات...“.
 
وتراقب بريطانيا على نحو دوري الطائرات الحربية الروسية قرب المجال الجوي للمملكة المتحدة واعترضت مقاتلات سلاح الجو البريطاني طائرات كانت تحلق فوق بحر الشمال الشهر الماضي.
 
كان وزير الدولة البريطاني لشؤون القوات المسلحة مارك لانكستر تحدث في يوليو تموز الماضي عن نزوع ”روسيا لتأكيد الذات أكثر من أي وقت مضى“.
 
وقال إن سلاح الجو الملكي اضطر للدفع بطائرات أكثر من 80 مرة على مدى العقد الماضي لاعتراض طائرات عسكرية روسية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً