×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

بريطانيا تدفع بطائرات لاعتراض ما يشتبه بأنها مقاتلات روسية

العاصمة أونلاين - رويترز


الاربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 07:12 مساءً

دفعت بريطانيا بطائرات مقاتلة لاعتراض ما يشتبه بأنها طائرات روسية مقاتلة تحلق قرب المجال الجوي للمملكة المتحدة يوم الأربعاء.
 
وقال متحدث باسم وزارة الدفاع ”تم الدفع بمقاتلات تايفون... اليوم كإجراء احترازي لمواجهة توغل محتمل من جانب طائرة أو أكثر غير معروفة الهوية في منطقة نفوذ للمملكة المتحدة“.
 
وأضاف ”لم يكن هناك تهديد للمجال الجوي للمملكة المتحدة في أي وقت من الأوقات...“.
 
وتراقب بريطانيا على نحو دوري الطائرات الحربية الروسية قرب المجال الجوي للمملكة المتحدة واعترضت مقاتلات سلاح الجو البريطاني طائرات كانت تحلق فوق بحر الشمال الشهر الماضي.
 
كان وزير الدولة البريطاني لشؤون القوات المسلحة مارك لانكستر تحدث في يوليو تموز الماضي عن نزوع ”روسيا لتأكيد الذات أكثر من أي وقت مضى“.
 
وقال إن سلاح الجو الملكي اضطر للدفع بطائرات أكثر من 80 مرة على مدى العقد الماضي لاعتراض طائرات عسكرية روسية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً