×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

فرنسا تصدر مذكرة اعتقال بحق مسؤولين من نظام الأسد

العاصمة أونلاين - وكالات


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 07:55 مساءً

فرنسا

أصدرت السلطات القضائية في فرنسا، اليوم الاثنين، مذكرة اعتقال دولية بحق 3 مسؤولين كبار في النظام السوري، بعد تسريب صور  تظهر تعرض آلاف المعتقلين للتعذيب والتجويع والتنكيل بجثثهم.
 
وبحسب صحيفة "لوموند" الفرنسية، فإن المسؤولين الثلاثة هم؛ رئيس مكتب الأمن القومي السوري اللواء علي مملوك، ومدير إدارة المخابرات الجوية السورية جميل الحسن، ورئيس فرع التحقيق في المخابرات الجوية عبد السلام محمود.
 
وذكرت الصحيفة أن المسؤولين الثلاثة يواجهون تهماً قضائية حول تورطهم في عمليات الإخفاء القسري وتعذيب المعتقلين في السجون السورية بطريقة وحشية.
 
ولفتت إلى أن مذكرة التوقيف صدرت عقب قيام الضابط المنشق عن النظام السوري المعروف باسم "قيصر" بتسريب صور تظهر تعرض آلاف المعتقلين للتعذيب والتجويع والتنكيل بجثثهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً