×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

الصومال تعتبر المبعوث الخاص للأمم المتحدة شخصا غير مرغوب فيه

العاصمة أونلاين - وكالات


الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 07:00 مساءً

اعتبرت الحكومة الصومالية المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، السفير نيكولاس هايسوم، شخصا غير مرغوب فيه.
 
وقالت وزارة الخارجية الصومالية في بيان أصدرته، أمس الثلاثاء، إن الحكومة الفيدرالية أبلغت الأمين العام للأمم المتحدة قرارها، متهمة السفير هايسوم بخرق قواعد العمل لمكتب الأمم المتحدة في الصومال والمساس باستقلالية البلاد.
 
ويأتي قرار الحكومة الصومالية هذا بعد رسالة وجهها المبعوث الدولي إلى وزارة الأمن الصومالية طالبها فيها بتقديم توضيحات حول سقوط قتلى مدنيين أثناء احتجاجات شهدتها مدينة بيدوا عاصمة ولاية جنوب غرب الصومال منتصف ديسمبر الماضي، واعتبرها انتهاكا لحقوق الإنسان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً