×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

الصومال تعتبر المبعوث الخاص للأمم المتحدة شخصا غير مرغوب فيه

العاصمة أونلاين - وكالات


الاربعاء, 02 يناير, 2019 - 07:00 مساءً

اعتبرت الحكومة الصومالية المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، السفير نيكولاس هايسوم، شخصا غير مرغوب فيه.
 
وقالت وزارة الخارجية الصومالية في بيان أصدرته، أمس الثلاثاء، إن الحكومة الفيدرالية أبلغت الأمين العام للأمم المتحدة قرارها، متهمة السفير هايسوم بخرق قواعد العمل لمكتب الأمم المتحدة في الصومال والمساس باستقلالية البلاد.
 
ويأتي قرار الحكومة الصومالية هذا بعد رسالة وجهها المبعوث الدولي إلى وزارة الأمن الصومالية طالبها فيها بتقديم توضيحات حول سقوط قتلى مدنيين أثناء احتجاجات شهدتها مدينة بيدوا عاصمة ولاية جنوب غرب الصومال منتصف ديسمبر الماضي، واعتبرها انتهاكا لحقوق الإنسان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً