×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

امريكا تصنف مليشيات النجباء العراقية المدعومة من ايران في قائمة الارهاب

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 06 مارس, 2019 - 06:11 مساءً

أعلنت وزارة الخزانة الأميركية، اليوم الأربعاء، تصنيف حركة النجباء العراقية وزعيمها أكرم الكعبي على قائمة الإرهاب الدولي.

وأوضح بيان للخزانة الاميركية إن حركة النجباء انبثقت عن مليشيا عصائب أهل الحق، وتتلقى دعما عسكريا ومادياً من النظام الإيراني، كما انها ارسلت مقاتلين الى سوريا، تنفيذا للأجندة الإيرانية في زعزعة استقرار المنطقة.

ويأتي هذا بعد نحو اسبوع واحد من اعلان الحكومة البريطانية إدراج حزب الله اللبناني المدعوم من ايران في قائمة الارهاب، وهو ما باركته الادارة الاميركية.

وتبنت إدارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب، سياسة مواجهة ايران والحد من نفوذها عبر وكلائها في المنطقة من خلال حزمة العقوبات الاميركية والعمل مع الشركاء الدوليين للقضاء على وكلاء ايران في الشرق الأوسط.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً