×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

الاحتلال الإسرائيلي يهجر الفلسطينيين من وادي الحمص بالقدس المحتلة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 22 يوليو, 2019 - 06:39 مساءً

ارشيفية

طالب مجلس الوزراء الفلسطيني المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية والحقوقية بالتصدي للتهجير القسري الذي ينفذه الاحتلال الإسرائيلي، بدعم مطلق من الإدارة الأمريكية.
 
واستنكر مجلس الوزراء الفلسطيني جريمة الحرب التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، بحق أبناء الشعب الفلسطيني في واد الحمص بمدينة القدس المحتلة.
 
وقال رئيس الوزراء محمد اشتيه" إن عمليات هدم المباني السكينة في واد الحمص انتهاكا للقانون الدولي والإنساني".
 
وأضاف "أن معظم هذه المباني التي هدمت والمهددة بالهدم تقع ضمن المناطق المصنفة "أ" و"ب"، والاحتلال بهذا ألغى تصنيفات المناطق، ومن جانبنا أيضا لن نتعامل مع هذه التقسيمات الإسرائيلية لمناطقنا الفلسطينية، بعد أن فرض واقعا مخالفا للقانون الدولي والاتفاقيات الموقعة بشكل أحادي".
 
وكان عدد من الفلسطينيين من سكان حي واد الحمص، أصيبوا جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم بالضرب ورشهم بالغاز الحارق على الوجه خلال عمليات الهدم المتواصلة في المنطقة، إضافة إلى إطلاق قنابل صوتية حارقة وغازية سامة ورصاص مطاطي عليهم لإبعادهم عن المنطقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً