×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

الاحتلال الإسرائيلي يهجر الفلسطينيين من وادي الحمص بالقدس المحتلة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الإثنين, 22 يوليو, 2019 - 06:39 مساءً

ارشيفية

طالب مجلس الوزراء الفلسطيني المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية والحقوقية بالتصدي للتهجير القسري الذي ينفذه الاحتلال الإسرائيلي، بدعم مطلق من الإدارة الأمريكية.
 
واستنكر مجلس الوزراء الفلسطيني جريمة الحرب التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، بحق أبناء الشعب الفلسطيني في واد الحمص بمدينة القدس المحتلة.
 
وقال رئيس الوزراء محمد اشتيه" إن عمليات هدم المباني السكينة في واد الحمص انتهاكا للقانون الدولي والإنساني".
 
وأضاف "أن معظم هذه المباني التي هدمت والمهددة بالهدم تقع ضمن المناطق المصنفة "أ" و"ب"، والاحتلال بهذا ألغى تصنيفات المناطق، ومن جانبنا أيضا لن نتعامل مع هذه التقسيمات الإسرائيلية لمناطقنا الفلسطينية، بعد أن فرض واقعا مخالفا للقانون الدولي والاتفاقيات الموقعة بشكل أحادي".
 
وكان عدد من الفلسطينيين من سكان حي واد الحمص، أصيبوا جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم بالضرب ورشهم بالغاز الحارق على الوجه خلال عمليات الهدم المتواصلة في المنطقة، إضافة إلى إطلاق قنابل صوتية حارقة وغازية سامة ورصاص مطاطي عليهم لإبعادهم عن المنطقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً