×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

مليونا حاج يقفون اليوم على صعيد عرفات في يوم الحج الأكبر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 10 أغسطس, 2019 - 12:51 صباحاً

يقف اليوم السبت، على صعيد عرفات الطاهر أكثر من مليوني حاج قدموا من كافة أنحاء العالم، ومن داخل السعودية لأداء الفريضة هذا العام، تحفهم السكينة والطمأنينة في يوم الحج الأكبر، فيما يحتفي غالبية العالم الإسلامي وحجاج بيت الله الحرام غدا بعيد الأضحى المبارك.
 
ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن متحدث الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، إن خطة التصعيد نجحت واكتملت المرحلة الأولى من نقل الحجاج إلى مشعر منى، بينما أكد المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة السعودي اللواء بسام عطية، أنه لم تسجل أي أمور قد تسيء للحج.
 
ونقلت الصحيفة إن القيادة السعودية تتابع عن كثب تحركات ضيوف الرحمن بين المشاعر المقدسة ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً