×
آخر الأخبار
ميليشيا الحوثي تواصل اختطاف أكاديمي وبرلماني سابق منذ أسبوع في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب

مليونا حاج يقفون اليوم على صعيد عرفات في يوم الحج الأكبر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 10 أغسطس, 2019 - 12:51 صباحاً

يقف اليوم السبت، على صعيد عرفات الطاهر أكثر من مليوني حاج قدموا من كافة أنحاء العالم، ومن داخل السعودية لأداء الفريضة هذا العام، تحفهم السكينة والطمأنينة في يوم الحج الأكبر، فيما يحتفي غالبية العالم الإسلامي وحجاج بيت الله الحرام غدا بعيد الأضحى المبارك.
 
ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن متحدث الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، إن خطة التصعيد نجحت واكتملت المرحلة الأولى من نقل الحجاج إلى مشعر منى، بينما أكد المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة السعودي اللواء بسام عطية، أنه لم تسجل أي أمور قد تسيء للحج.
 
ونقلت الصحيفة إن القيادة السعودية تتابع عن كثب تحركات ضيوف الرحمن بين المشاعر المقدسة ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً