×
آخر الأخبار
تدهور صحة الدكتور عبدالعزيز المقالح ونقله إلى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء من جرائم المليشيا.. نساء يروين قصتهن مع عناصر حوثية في نقطة أمنية بذمار مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر إسقاط طائرة مفخخة في "نهم" وأبطال الجيش ينفذون عملية استدراج ناجحة بحزم الجوف مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية من صنعاء إلى الشام يهدمون ذاكرة الشعراء ويمحون بيوتهم منظمة دولية تكشف جانباً من جرائم الحوثيين بحق المهاجرين الأفارقة اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين

أمهات المختطفين: مليشيات الحوثي تتعمد قتل المختطفين بالموت البطئ

العاصمة أونلاين – صنعاء


السبت, 28 ديسمبر, 2019 - 07:44 مساءً

كشفت رابطة أمهات المختطفين في محافظة إب، تعرض "198"مختطفا لتعذيب جسدي ونفسي، وحرمان من الرعاية الصحية، داخل سجون مليشيات الحوثي، و منع الدواء عنهم،
 
وأكدت في بيانها خلال الوقفة الاحتجاجية اليوم السبت بمدينة إب أن مليشيات الحوثي تتعمد قتل المختطفين بالموت البطي، من خلال إهمال الرعاية الصحية لهم، مشيرة إلى مقتل العشرات من المختطفين تحت التعذيب خلال الخمسة الأعوام الماضية.
 
وأوضحت الرابطة أن خمسة مختطفين معرضون للخطر لإصابتهم بأمراض القلب وقصور وظائف الكلى والكبد، يقبعون في سجون مليشيات الحوثي بالمحافظة منذ سنوات.
 
ونددت أمهات المختطفين بالوضع الصحي للمختطفين بعد مرور خمسة أعوام من الاختطاف والإخفاء القسري والتعذيب النفسي والجسدي الذي يتعرض له المختطفين في سجون جماعة الحوثي المسلحة .
 
وحمل البيان مليشيات الحوثي الانقلابية حياة وسلامة وحرية المختطفين والمخفيين قسراً، كما ناشد المنظمات الحقوقية والإنسانية وعلى رأسها المفوضية السامية والصليب الأحمر مساعدة الأمهات لإنقاذ المخفيين بالكشف عن مصيرهم ،مطالبات بإطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً دون قيد أو شرط وفي مقدمتهم المرضى قبل فوات الأوان.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً