×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

إصابة 4 مدنيين بصاروخ باليستي حوثي استهدف حياً سكنياً بمأرب

العاصمة اونلاين – مأرب


الثلاثاء, 17 مارس, 2020 - 05:02 مساءً

 
أصيب 4 مواطنين بينهم طفلين، جراء سقوط صاروخ باليستي على حي السلام السكني في مدينة مأرب اطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"  عن مصدر محلي : أن إصابة اثنين من الجرحى  وصفت بالبليغة، وتضرر عدد كبير من المنازل والمحلات التجارية.

وأوضح المصدر فإن الصاروخ الباليستي أدى إلى احتراق خمسة محلات تجارية وسيارتين احتراقا بالكامل الى جانب تضرر مدرسة السلام الأساسية والثانوية وأكثر من 12 منزلا بأضرار بليغة.
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً