×
آخر الأخبار
الأمم المتحدة تغلق 41 برنامجاً في اليمن وتحذر من تفشي كورونا "دون رادع" رائحة الموت تفوح من صنعاء.. لماذا يتكتم الحوثيون على أعداد المصابين بكورونا؟ خلال تشييع الشهداء.. الفريق بن عزيز: موعدنا صنعاء والنصر قريب للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية: أنقذوا المختطفين في سجون الحوثي صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء

وفاة مختطف جديد تحت التعذيب في سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 08 مايو, 2020 - 03:50 مساءً

المختطف عبدالله الشرعبي المتوفي جراء التعذيب الحوثي

 
 
توفي مختطف في سجون الصالح التابعة لمليشيات الحوثي بمحافظة تعز تحت التعذيب الشديد من قبل المليشيات.
 
وأفاد مصدر حقوقي لـ"العاصمة أونلاين" إن المختطف عبدالله طاهر الشرعبي مات تحت التعذيب في سجون الصالح بتعز والتي تتبع مليشيات الحوثي.
 
وأضاف إن الشرعبي تعرض لتعذيب وحشي من قبل مليشيات الحوثي التي قتلته في شهر رمضان الفضيل في واحدة من جرائمها ضد الانسانية وتظهر آثار التعذيب والدماء على جثمانه.
 
وكان الشرعبي ضمن كشوفات التبادل التي تعثر تنفيذها بفعل تعنت ورفض مليشيات الحوثي الانخراط في الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة للإفراج عن آلاف المختطفين والأسرى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً