×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

لصوص المسيرة والمشتقات بصنعاء.. أزمة مفتعلة للأسبوع الثاني

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 19 يونيو, 2020 - 11:48 مساءً

 
تدخل أزمة المشتقات النفطية المفتعلة من قبل ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في العاصمة صنعاء الأسبوع الثاني دون بوادر انفراج للأزمة.
 
وباتت الشوارع الرئيسية في مدينة صنعاء خالية من السيارات، مع إستمرار إغلاق معظم محطات بيع البترول، رغم إعلان شركة النفط الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، بأنها «سوف توفر البترول بتطبيق نظام الترقيم على تموين السيارات في محطات البنزين بدءًا من يوم الأربعاء الفائت».
 
في موازاة ذلك، انتعشت السوق السوداء الخاصة ببيع البترول في العاصمة صنعاء، حيث وصل سعر البترول عبوة 20 لترًا إلى مبلغ عشرين ألف ريال.
 
وأثرت أزمة انعدام البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي، على حركة الأسواق التجارية، والتي تشهد تراجعاً ملحوظاً منذ تفشي فيروس كورونا، حيث أُغلقت العديد من المحال التجارية، لعدم وجود زبائن مترددين عليها، بحسب ما أكده بعض ملاك المحال التجارية لـ”العاصمة أونلاين”.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً